أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

لوكات جديده يظهر بها النجوم في السباق الرمضاني .. أسرار مختلفة ومثيرة

لوكات جديده يظهر بها النجوم في السباق الرمضاني .. أسرار مختلفة ومثيرة

 

بقلم / شروق راضي

 

وتعد المسلسلات من أهم أشكال الدراما التلفزيونية،التي تعرض خلال شهر رمضان ويكمن تأثيرها في أنها تخلق جسراً من الترابط العاطفي بين الأبطال والمشاهدين، إذ يتحول أبطال المسلسل إلى رفقاء روحيين يأخذون حصة لا بأس بها من تفكير الناس وعواطفهم ويحتلون مكاناً في مناقشاتهم ، وفي هذا العام سوف نشاهد اختلافاً في الدراما المصرية وينافس عدداً كبيراً من نجوم الفن في المسلسلات الرمضانيه لهذا العام ولكن هناك بعض النجوم يظهرون بشكل مختلف غير العاده.

 

وفي هذا المقال سنقدم لكم النجوم الذي يظهرون بشكل جديد ومختلفه عما قدموه في السابق من أعمالهم.

لوكات النجوم

ويظهر ياسر جلال في مسلسل جودر بذقن وشارب ضمن لأحداث ، بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، جيهان الشماشرجي، تارا عماد، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، وفاء عامر، أيتن عامر، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

 

لوكات جديده في مسلسل العتاوله

ويظهر أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة بلوكات مختلفة في مسلسل العتاولة، ويشاركهم بطولته كل من زينة، مي كساب، محمد نجاتي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، نهى عابدين، صفوة، محمد التاجي، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي ومؤمن نور ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور الأحداث في إطار شعبي اجتماعي، ويظهر أحمد السقا وطارق لطفي شقيقين على طريقة الأخوة الأعداء.

 

مي عمر بلوك جديد

كما تظهر مي عمر، بلوك جديد ومختلف عليها في مسلسل نعمة الأفوكاتو، حيث ظهرت في البوستر الخاص بالعمل مرتدية الحجاب وملابس بسيطة.

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عمادة زيادة، سلوى عثمان، طارق النهري، سامي مغاوري، ولبنى ونس، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

لوكات الدراما الرمضانيه

وظهر وليد فواز الجمهور بلوك مختلف من خلال شخصيته في مسلسل حق عرب، حيث ظهر بعين واحدة في البوستر الخاص بالعمل.

 

ومسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

 

لوكات رمضانيه

وفي مسلسل كوبرا يظهر عدد من النجوم بلوكات مختلفة، مثل محمد إمام وأحمد عبدالحميد وهشام إسماعيل، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج أحمد شفيق.

كما تضهر ريهام حجاج أن بلوك جديد في مسلسل صدفة، الذي تشارك من خلاله في رمضان 2024، حيث تجسد شخصية فتاة شعبية تعمل مدرسة تاريخ.

 

ومسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوي، رحاب الجمل، سلوى خطاب، فراس سعيد، ميار الغيطي، نور إيهاب، رشدي الشامي، عصام السقا، سليم الترك، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

وفي مسلسل فراولة، يطل أحمد فهيم على جمهوره بلوك مختلف، حيث ظهر في البوستر مرتديًا بروكة، والعمل بطولة شيماء سيف، صدقي صخر، علا رشدي، دنيا سامي، حجاج عبدالعظيم، ولبنى ونس، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد علي، وإنتاج أحمد الدسوقي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.