مارست الجنس مع عشيقها أمام زوجها .. فماذا كان رد فعله ؟؟!

مارست الجنس مع عشيقها أمام زوجها .. فماذا كان رد فعله ؟؟!

 

كتبت _ أميرة الصاوي

علاقة زوجية يملئها الحب والود ، ولكن سرعان ما تبدل مسارها لإتجاخ أخر ولكنه يحمل طابعآ غير شرعيآ ، ارتمت ربة منزل في أحضان العشيق بدلآ من رب منزلها ، بدأت تُبعد نفسها وجسدها عن زوجها وترفض العلاقة الحميمة معه .

حضر هيثم” الزوج” إلى مسكنه بعد يوم عمل شاق ووقعت عيناه على حدث جلل ولن يرى مثله طيلة حياته قائلآ : وصلت بيكي الجرعة تجيبيه الشقة وفي اوضة نومي ” .

حلقة جديدة ! .

اكتشف الزوج المخدوع خيانة الذي زعم أنها رفيقة دربة واكتشف عدم موافقتها علي ممارسة العلاقة الحميمة معه ، لتُكتب حلقة جديدة من مسلسل ” العشق الممنوع ” .

طلقني مش عايزة أعيش معاك .

سرعان ما انقض العشيق والزوجة على الزوج ، وقاموا بتقييده بالحبال عمدا إلى ضربه لينطق لسان السيدة بالجمله الأصعب : طلقني مش عايزة أعيش معك .

مارسوا الجنس قدامة !!

حاول عقل الزوج المُقيد استيعاب ما وقع علي مسامعه ، لينطق فم الذئب الأخر : طلقها وخليك راجل ” ، ليصل بهما الحال إلي ممارسه الجنس أمامه لينفجر غيظة ويُطلقها .

 

المُبتغي ..

بعد حصول الخائنين علي مبتغاهم ، قاموا بفك قيد الزوج ، والذي قاد الشيطان عقله للإنتحار وإلقاء نفسه من شرفة الطابق الثالث وعندما وصل إلي الأرض ، وصل جثة هامدة .

السر الإلهي ؟

وصلت سيارة إسعاف إلي مكان الواقعة لنقل ” هيثم ” لمحاولة إنقاذه ، ورافقته زوجته وشاب غريب ولكن السر الإلهي حكم علي المشهد وخرجت روحه إلي خالقها ، ولكن اختفت الزوجة ومرافقها ؟

صوت استغاثة …

انتقل رجال النباحث إلي محل الواقعة بقيادة رئيس مباحث بولاق ، أخذ يجمع هو وضباطه المعلومات من الجيران وشهود العيان ، والذين أجمعوا علي أمرين :

1_ تردد شخص غريب إلي منزل المتوفي أثناء غيابه .

2_ سماع صوت أقرب للاستغاثة يوم الحادث .

أقوال الجيران والشهود مع اختفاء الزوجة ومرافقها أثار شكوك رجال الشرطة حول شى مفقود في القضية ، وعمد الضباط إلي تكثيف الجهود ، والتي انتهت بوجود شبهة جنائية حول في وفاة الزوج .

 

مأمورية !

انطلقت مأموريات تستهدف الأماكن التي يتردد عليها المشكو في حقهما ، وانتهت التحريات بإختبائهما في شقة بمحافظة الإسماعيلية ، ليتم ضبطهما وذلك بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ، وكان ردهما علي ما أُنسب إليهم ” إحنا معملناش حاجة هو اللي رمي نفسه من البلكونة ” .

وتم سماع أقوالهما كاملة لتتطابق الحلقة مع المسلسل ليتم انتهائه ، وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ اللازم معهما .

قد يعجبك ايضآ