أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مايا دياب تضع اللمسات النهائية على ألبومها MyMayaV

مايا دياب تضع اللمسات النهائية على ألبومها MyMayaV

.. وفاء عبد السلام

 

بدأت الفنانة مايا دياب مشوارها الفني لأول مرة في عام 1996 ميلاديًا من خلال مشاركتها في برنامج استوديو الفن، حيث حصلت على الجائزة الذهبية بعد فوزها في عروض الأزياء

بعد أن أصدرت الفنانة مايا دياب أول أغنية منفردة لها قام الفنان رامي عياش باختيارها للمشاركة معه في دويتو “نبقى سوا” في عام 2011 ميلاديًا، حيث نال الدويتو شهرة واسعة، وأدى إلى ذياع صيت مايا في الوسط الفني، كما عُرفت أيضًا بأعمالها الفنيّة المتعددة، حيث شاركت العديد من المسلسلات والأفلام والأغاني مثل؛ فيلم أسد وأربع قطط، مسلسل الدنيا هيك مسلسل كلام نسوان وغيرها، بعد

 

وبعدها أصدرت العديد من الأعمال الغنائية التي نالت شهرة واسعة من أبرزها؛ أغنية شكلك ما بتعرف، وأغنية أصل البنات شربات، وأغنية طول بالك وغيرها، كما نال ألبومها “ماي مايا” إعجاب الجماهير، وقد قدّمت أيضًا العديد من البرامج التلفزيونية مثل؛ الاختيار، واسأل العرب وغيرها، وقد طرحت الفنانة أغنية ديو بعنوان “حطالي روج” مع الفنان محمود الليثي حصدت نسبة مشاهدات عالية، ثم ظهرت في فيديو كليب أغنية “الكعب العالي” بطريقة جديدة نال إعجاب الجماهير، وقد استمرت بعد ذلك بإصدار الأعمال الغنائية المميزة التي أدت إلى انتشار اسمها بصورة أوسع في الوسط الفني.

ومنذ ساعات أطلقت النجمة اللبنانية كمايا دياب ثلاث أغنيات جديدة من ألبوم MYMAYAV بعد طول انتظار. صدرت الأغنيات الأولى من الألبوم في الأشهر الماضية وهي “طاقة ايجابية” و”تقلان”.

تقدم مايا حالياً لمحبيها أغنياتها الجديدة المتنوعة من حيث اللهجات والأنماط الموسيقية. من بينها “كلن قالولي” وهي أغنية لبنانية تعاونت فيها مجدداً مع الفنان زياد برجي في الكلمات واللحن، وتم توزيعها بإبداع من هادي شرارة. تحمل الأغنية مشاعر الحب والحزن بأسلوب خاص يميز مايا.

وبعد نجاح أغنية “ديالي” التي كانت باللهجة المغربية، تكررت تجربة مايا مع جمهور المغرب العربي بأغنية “قولّي” وهي من كلمات وألحان محمد المرابط وتوزيع يونس الجحفاوي. أما الأغنية الثالثة فهي مصرية بعنوان “تعالى وافرح” من كلمات أحمد المالكي وألحان مدين وتوزيع هادي شرارة.

تبقى من الألبوم أغنية واحدة ستقدمها على طريقة الديو مع نجم عالمي، ولم يتم الكشف عن تفاصيلها حتى الآن. تعاونت مايا في هذا الألبوم مع Warner music Middle east. تم تصوير جميع أغاني الألبوم بأسلوب مبتكر وأجواء متناغمة تجمع بين البساطة والفرح والرومانسية بالتعاون مع المخرج جو بو عيد.

بدأت مايا منذ حوالى أسبوع بالترويج لأغنيات ألبومها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها. كشفت عن تفاصيل كل أغنية وأجوائها وتفاعل جمهورها معها بشكل كبير، مما جعلها تتصدر التراند وتحظى باهتمام واسع من الصحافة العربية حتى قبل إصدار الألبوم.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.