أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ما الذي يجمع بين رمضان 2024 وجوري بكر وتامر حسني و”اللعبة 4″؟…تفاصيل فى هذا التقرير

تقرير- أمجد زاهر

 

أجزاء ثانية لمسلسلات ناجحة في رمضان 2024.. تعرف على أبرزها

بعد شهرين فقط من انتهاء شهر رمضان 2023، بدأت تتشكل ملامح الدراما الرمضانية للعام المقبل، حيث أعلن عدد من صناع ونجوم المسلسلات التي حققت نجاحاً كبيراً في الموسم السابق عن تقديم أجزاء جديدة منها، في حين أكد آخرون على مشاركتهم في رمضان 2024 بأجزاء ثانية من أعمالهم.

في رمضان 2023 شهدنا أكثر من 30 عملاً درامياً، بعضها استطاع أن يحصد إعجاب الجمهور والنقاد،

وهو ما دفع مخرجيه وبطليه إلى التفكير في استكمال قصصها في أجزاء ثانية، للاستفادة من شعبية الأعمال والشخصيات التي قدموها.

 

جوري بكر تنفي خبر انفصالها عن زوجها.. والجمهور يوجه انتقادات لبسمة وهبة

أثار خبر انفصال الفنانة جوري بكر عن زوجها ردود فعل متباينة بين متابعيها على موقع “إنستجرام”، حيث نشر حسابها الرسمي منشوراً يعلن عن نهاية زواجها،

قبل أن تخرج الفنانة لتؤكد أن حسابها تعرض للاختراق وأن الخبر غير صحيح.

وكان المنشور الذي نُشر باسم جوري بكر يقول: “وجعل بينكم مودة ورحمة.. تم الانفصال بيني وبين زوجي المحترم وأتمنى له كل الخير.. لا أريد التواصل مع أحد في الموضوع، لأني لن أتحدث في أي تفاصيل، ولن أرد”.

 

ولفتت الانتباه تعليقات الجمهور على المنشور، حيث اتهم البعض الإعلامية بسمة وهبة بالوقوف وراء انفصال جوري بكر، بعد أن استضافتها في برنامجها “شيخ الحارة” وسألتها عن زوجها وعلاقتها به، في حين عبر آخرون عن حزنهم وصدمتهم من خبر الانفصال.

وبعد ساعات من نشر المنشور، خرجت جوري بكر لتوضح أن حسابها تم اختراقه وأن كل ما نشر

فيه لا يمت لها بصلة، مؤكدة أن زوجها هو حب حياتها وأنهما في أحسن حال.

تامر حسني يلتقي جمهور تونس في ختام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل غنائي ضخم في مسرح قرطاج الأثري في تونس، ضمن فعاليات ختام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الـ 23، والذي يشارك فيه عدد من نجوم الفن والإعلام.

وشارك تامر حسني مع جمهوره على “إنستجرام” فيديو يظهر فيه استقبال الجمهور التونسي له بحفاوة وحب، حيث تلقى أحضاناً ووروداً من محبيه، كما انهمرت دموع إحدى الفتيات عند رؤيته.

وعبر تامر حسني عن سعادته باللقاء مع جمهور تونس، ووجه له رسالة شكر قائلاً: “أحلى استقبال من أحلى جمهور في تونس.. شكرًا لكم من كل قلبي”.

“الغرفة 207” تظهر في “اللعبة 4”.. ريهام عبدالغفور تثير التساؤلات

ظهرت الفنانة ريهام عبدالغفور في مفاجأة غير متوقعة في الحلقة 26 من مسلسل “اللعبة” الموسم الرابع، الذي يعرض حصريا على منصة شاهد، بطولة هشام ماجد وشيكو.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.