“ما مل قلبك” تتجاوز 10 ملايين مشاهدة وناصر الصالح يحتفل مع إيمان الشميطي بنجاح الأغنية

“ما مل قلبك” تتجاوز 10 ملايين مشاهدة وناصر الصالح يحتفل مع إيمان الشميطي بنجاح الأغنية

حققت أحدث أغنيات إيمان الشميطي “ما مل قلبك” نجاح كبير فور عرضها على يوتيوب ووصلت مشاهداتها لما يزيد عن 10 مليون مشاهدة في شهر واحد وبهذه المناسبة قرر الملحن والمنتج ناصر الصالح أن يقيم احتفال كبير لإيمان الشميطي بمطعم رامي عياش في الدار البيضاء بالمغرب شارك فيه مجموعة كبيرة من الأصدقاء

578eb57b-fbb4-4118-9dfd-990947d40a94
وأعرب الصالح ملحن أغنية” ما مل قلبك” عن سعادته الكبيرة بتجاوز الأغنية ١٠ ملايين مشاهد في أقل من شهر. مؤكدا على دعمه المتواصل للشميطي خلال الفترة المقبلة باعتبارها أول تجربة يتبناها الصالح فنيا.

وأوضح الصالح أن الشميطي سيكون لها إطلالة مميزة خلال الفترة المقبلة، وأنه لا يسعى لان تقتصر إيمان على الغناء بألحانه فقط، بل لتتعاون مع العديد من الملحنين أيضا.

من ناحيتها أكدت الفنانة إيمان المشيطي أنها كانت متفائلة منذ بداية التعاون مع الصالح، وأنها سعيدة بتجاوز الأغنية حاجز ال ١٠ ملايين في نحو شهر فقط.
وأوضحت أنها حريصة على متابعة ردود الأفعال من الجميع، وأن احتفالها مع الأصدقاء والنجوم في المغرب بمشاركة الفنان ناصر الصالح بمثابة جائزة كبيرة لها، وأنها تحضر لأعمال قوية خلال الفترة المقبلة.
وأكدت أن عائلتها الصغيرة كانت أول من ساندتها في حياتها الفنية، وأن والدتها وزوجها شجعوها بشكل متواصل طوال الفترات الماضية، حتى وصلت إلى الفنان ناصر الصالح الذي يدعمها فنيا بقوة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد