تدشين مبادرة “صحتك حياتك” للإتحاد العام للقبائل المصريه العربية

dav

في مبادره قويه بين الإتحاد العام للقبائل المصرية والعربية و وزارة الصحه، الاتحاد العربي للتضامن الإجتماعي التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، المقر الإقليمي بجمهورية مصر العربية ،
و الاتحاد المصري للتنمية الصحية المستدامة  

كتبت /نهي شكري 
المبادره القوميه “صحتك حياتك” وتدعوا الي:

1 – مكافحة السلوكيات الضارة للشباب
٢ – تمكين الفتيات
٣-  الغذاء الصحي
٤-   علاج المراهقين من الشباب
٥ – اسلوب الحياة الصحي
٦ –  مكافحة الادمان….


بقاعة مستشفي ام المصريين في اليوم الأول و تم  تدشين المبادرة القومية …
مبادرة ” صحتك_حياتك ” حيث حضر قيادات العمل بوزارة الصحة والسكان…وقيادات الإتحاد العام للقبائل المصرية والعربية… والإتحاد العربي للتضامن الإجتماعي التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية بجمهورية مصر العربية.
وفي اليوم الثاني للمبادره تمت في مكتب صحه الخبيري بالمعادي.

dav

وتم الحديث عن النمو الجسدي من مرحله الطفوله الى المراهقه للولد والبنت و ضروره النظافه الشخصيه كما تحدثت  الدكتوره عن التغيرات الجنسيه و التغيرات النفسيه لكل من الجنسين و التغيرات النفسيه وضروره التعبير عن الذات للمراهق بلا خوف وضروره الدعم من الوالدين وكيفيه اشغال وقت المراهق بالرياضه وتنميه الهوايات كما تحدثت الدكتوره عن النمو الانفعالي والانفعالات المزاجيه للمراهقين و كيفيه احتواء المراهق و ضروره الإستقرار الأسرى و كيفيه توجيه المراهق مع الكبار وتحدثت الدكتوره هاله لطفي إستشاري أسنان عن اسلوب الحياه الصحيه وتحدثت عن الصحه النفسيه والعقليه و ضروره استخدام الهرم الغذائي للحصول على جسم متوازن و صحى و خطوره الوجبات السريعه كما تحدثت الدكتوره عن توصيات خاصه بالتغذيه السليمه.

dav

وتم تدريب 20 طبيب للأستعانه بهم بعد ذلك في تدريب كل طبيب 20 طبيب اخر  من ضمن فعاليات الإتحاد العام لقبائل المصريه والعربيه.وحضر الفاعليات التدريبيه رئيس الأتحاد د.فوزي فاضل، اللواء سمير المصري، المستشار عاصم الأنصاري و المستشار خالد سالم . كما وجه رئيس الأتحاد د. فوزي فاضل الشكر لكل الأطباء المشاركين وكل أطباء مصر لما تحملوا في فترة فيروس كورونا  .

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد