محافظة الجيزة تصدر بيانًا بعد واقعة وفاة تلميذة بمدرسة سيد الشهداء

محافظة الجيزة تصدر بيانًا بعد واقعة وفاة تلميذة بمدرسة سيد الشهداء

 

كتب: ياسر خالد 

 

واقعة مؤسسة شهدها الفصل الدراسي الأول في أول أيامه، حيث لقت تلميذة بمدرسة سيد الشهداء بميت عقبة في محافظة الجيزة، بعد سقوطها من الدور الثالث.

 

 

 وقد أصدرت محافظة الجيزة بيانًا بملابسات الواقعة، قالت فيه أنه قد تم إبلاغ محافظة الجيزة بسقوط إحدى التلميذات، واسمها منة تامر فراج، وتبلغ من العمر 8 سنوات، وهي تلميذة بمدرسة سيد الشهداء بميت عقبة التابعة لإدارة العجوزة التعليمية، من الدور الثالث بالمدرسة، وهو ما تسبب في وفاتها بعد وصولها إلى المستشفى .

 

وأضافت أنه وضح من الفحص المبدئي أن التلميذة المذكورة غافلت مدرس الفصل، بعد طلبها بمجيء والدتها لأخذها من المدرسة، لتقوم بتسلُّق سور الدور الثالث وسقطت منه.

 

وأردفت أنه بناءً على ذلك أصدر محافظ الجيزة قرارًا بإيقاف مدير المدرسة، وكذلك مشرف الدور، إلى جانب مدرس الفصل عن العمل لمدة ثلاثة شهور، كما سيتم إحالة الواقعة للنيابة العامة والإدارية، من أجل أخذ الإجراءات اللازمة.

 

وأتمت محافظة الجيزة بيانها بأنه تشعر محافظة الجيزة بالأسف أشد الأسف حوب حدوث عذه الواقعة، كما تقوم بتقديم خالص عزائها لأسرة التلميذة المتوافاة، أصدر السيد / المحافظ توجيهاته بأن يتم تقديم كافة سبل الدعم لأسرتها.

 

يذكر أن الواقعة تأتي بعد واقعة سقوط سور سلم مدرسة المعتمدية للبنات بالجيزة على عدد من الطالبات. 

قد يعجبك ايضآ