محافظ إسكندرية بعد إصابته بكورونا: الموضوع صعب جدا

محافظ إسكندرية بعد إصابته بكورونا: الموضوع صعب جدا

أعلنت محافظة الإسكندرية شمال مصر بوقت سابق ، إصابة المحافظ محمد الشريف بفيروس كورونا، وذلك بعد ثبوت إيجابية نتيجة المسحة الطبية له. كما ذكرت المحافظة في بيان صحافي، أن المحافظ بصحة جيدة وسيخضع للعزل المنزلي لفترة العلاج مع مباشرة أعمال وشؤون المحافظة عن بعد.

أول ظهور إعلامي
قال محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، في أول ظهور إعلامي له منذ إصابته بفيروس كورونا، إنه لازال أمامه فترة تتراواح بين ثلاثة إلى أربعة أيام حتى تنتهي فترة العزل الصحي الخاصة به.
أضاف الشريف في مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”، مساء اليوم الأحد: “النهاردة مش حابب أتكلم كمحافظ لكن كأحد المواطنين الذين أصابهم فيروس كورونا، وإصابة ليست سهلة بل شديدة وعاوز أقول للمواطنين من تجربتي، كورونا صعبة مش سهلة وتؤدي لتدهور الحالة الصحية للانسان والتنفس وبيبقى صعب أوي مش زي الأنفلونزا خالص الموضوع مش سهل”.

رسالة لكل المصريين
وجه المحافظ رسالة للمواطنين وقال: “الموضوع مش سهل وكل واحد يلتزم بالاجراءات الاحترازية كويس أوي أوي لأن المرض صعب جدًا، ورسالتي لغير الملتزمين الأمر شديد الخطورة وكل واحد يخلي باله من نفسه وأنا كمحافظ وأثناء عملي ومباشرتي للأمور بشكل ميداني مكنتش حريص بشكل زيادة عن اللزوم أحيانًا كنت بقلع الكمامة عشان أكلم الناس وأرجع ألبسها تاني والكلام ده مش هكرره تاني لأني شفت المرض وعانيت منه أوي”.
واصل: “لما عملت الفحوصات كان الفيروس أثناء إجراء الأشعة اقتحم الرئة بشدة والآن أحصل على جرعات كبيرة من الكرتيزون حتى أكون بوسعي السيطرة على المرض والحمد لله أفضل دلوقتي”.
يذكر أن برنامج “كلمة أخيرة” تقديم الإعلامية لميس الحديدي ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة “ON”

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد