أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

محافظ البحيرة تهنئ الرئيس السيسي بذكرى “يوم الشهيد”

المزيد من المشاركات

وزاره الشباب والرياضة تطلق قوافل طبيه بقري الفيوم

البحيرة_همت فرج _أحمد الشريف
صرح جمال أبو الفضل المستشار الإعلامي لمحافظ البحيرة أن المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة بعثت برقية تهنئة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة كما بعثت برقية تهنئة للفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ورجال القوات المسلحة البواسل قادةً وضباطًا وجنودًا بمناسبة ذكرى “يوم الشهيد” الموافق 9 مارس .
جاء فيها بخالص التهاني القلبية يسعدني أن أبعث لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أهالي محافظة البحيرة بخالص التهاني القلبية بمناسبة الإحتفال بيوم الشهيد .
ومن جانبه أكدت عبده علي الإعتزاز بذكري يوم الشهيد التي ستظل خالدة في تاريخ الأمة عرفانا وتقديرا لشهدائنا الأبطال الذين قدموا أرواحهم الطاهرة فداءً لمصرنا العظيمة ودفاعا عن ترابها الغالي ليسطروا صفحات مضيئة حافلة بأروع معاني التضحيات ،ليؤكدوا بذلك أنهم حقا رجالا صدقوا ما عاهدوا الله عليه خلال ملحمة نضالهم الوطني العظيم .
كما تقدمت المهندسة نادية عبده بكل الشكر والتقدير لأهالي الشهداء الأبرار الذين قدموا لمصر أعز ما لديهم ليقدموا بذلك أروع الأمثلة التي يحتذي بها .
كما تقدمت عبده بخالص التمنيات بالشفاء العاجل لمصابي العمليات الإرهابية الذين تصدوا بأرواحهم لمحاولات النيل من تراب الوطن من قوي الظلام والإرهاب الغاشم داعيه المولي عزوجل أن يرحم شهدائنا الأبرار ويحفظ مصر وأههلها .
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.