أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

محبوب العرب.. فنان كبير يُحيي حفل مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر

محبوب العرب.. فنان كبير يُحيي حفل مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي الجهة المختصة والمنظمة لمباراة السوبر المصري في دولة الإمارات العربية الشقيقة، عن إقامة حفل قبل إنطلاق مباراة الأهلي وبيراميدز.

وكشف المجلس على أن يُحيي الفنان المصري محبوب العرب الفنان “تامر حسني” حفل مباراة السوبر المصري، بين الأهلي وبيراميدز يوم الجمعة المقبل.

ويُشارك بيراميدز في البطولة المحلية بديل للزمالك بصفته وصيف الدوري المصري الممتاز وكأس السوبر المحلي، عقب اعتذار الأبيض بشكل رسمي عن المشاركة مساء أمس الثلاثاء.

_ مجلس أبوظبي يُعلن عن حضور فنان كبير لمباراة السوبر 

وكتب الحساب الرسمي لمجلس أبوظبي عبر مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر” وقال: “جماهير كأس السوبر المصري على موعد مع الحفل الذي يحييه الفنان تامر حسني، كونوا على الموعد، استاد محمد بن زايد الجمعة 5 مايو 2023”.

_ مجلس أبوظبي يُعلن موقفه من اعتذار الزمالك

وكان أصدر مجلس أبوظبي الرياضي بيان رسمي اليوم الأربعاء، يعتذر فيه للجماهير وحدد فيه موعد استرداد تذاكر الأماكن المخصصة لجماهير نادي الزمالك.

_ الزمالك يعتذر رسميًا عن السوبر المصري

فجر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الصادر ضده قرار بعزله من منصبه، بإعتذار الأبيض عن المشاركة في بطولة السوبر المحلي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي.

بسبب قرارات لجنة الاستئناف بشأن عقوبات لجنة الانضباط الصادرة ضد اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مما جعل منصور يرى ذلك تعنت ضد مصلحة ناديه لصالح الأهلي.

_ موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر 

يستعد فريقي الأهلي وبيراميدز لخوض مباراة السوبر المصري، يوم الجمعة المقبل الموافق 5 مايو الجاري في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

ويحتضن ستاد “محمد بن زايد” في مدينة العين الإماراتية المباراة بين الفريقين، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

_ القنوات الناقلة ومعلق مباراة الأهلي وبيراميدز

من المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري بدولة الإمارات العربية الشقيقة، عبر قناة أون تايم سبورتس 1و2، كما تذاع قنوات ابوظبي الرياضية.

ويعلق على المباراة كلا من مدحت شلبي ومحمد البوشي وأمير محروس.

قد يعجبك ايضآ