أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

محسن صبري: نومي في نهار رمضان عادة لا أستطيع أن أتخلى عنها ابدا

محسن صبري: نومي في رمضان عادة لا أستطيع أن أتخلى عنها

حوار: ريهام طارق 

محسن صبري يفتح قلبه لـ أسرار المشاهير ويشارك ذكرياته الجميلة في رمضان

جمال شهر رمضان: لوحات فنية وذكريات مميزة

مع بزوغ قمر رمضان وتحول الأجواء إلى روحانية مليئة بالخير والسكينة، يأتي وقت التذكر والاستمتاع بـ أروع اللحظات التي تمر بها هذه الفترة المميزة.

 تتحول الشوارع والأسواق إلى لوحات فنية تعكس جمال وروعة هذا الشهر الكريم، ومع كل لحظة تأمل فيها، تتبادر إلى الذاكرة ذكريات وحكايات جميلة، تجسد تجارب ومواقف في حياة نجومنا خلال شهر رمضان.

في هذا الحوار الصحفي، نتجول بين ذكريات النجوم في شهر رمضان، و نسمع قصصهم وتجاربهم الفريدة خلال هذه الفترة المميزة، و سيكون لدينا فرصة لاكتشاف كيف يعيش النجوم هذا الشهر الكريم، وكيف تتغير حياتهم الفنية والشخصية خلاله، و نستمع إلى تفاصيل لحظات مميزة مع عائلاتهم و أحبائهم.

إنه فرصة لاستكشاف عمق الروحانية والتضحية و التآزر الاجتماعي التي تميز شهر رمضان، من خلال عيون نجومنا المحبوبين.

محسن صبري: رمز الصدق والنجاح في عالم الدراما التلفزيونية

تتألق مواهب التمثيل بجميع الأشكال والألوان، ولكن قلة ممن يتمتعون بالقدرة على نقل الحقيقة بكل مصداقية وصدق، يعتبر الفنان القدير محسن صبري أحد هؤلاء النجوم الذين يجسدون الشخصيات بمهارة فائقة، معززين بها مكانتهم في عالم الفن العربي.

بدأ محسن صبري مسيرته الفنية بثقة وإبداع، وسرعان ما أثبت وجوده في عالم التمثيل من خلال أدواره المتنوعة والمتقنة.

واكثر ما ميز الفنان القدير محسن صبري قدرته الفائقة على تجسيد شخصيات مختلفة بمصداقية تامة، حيث يندمج مع كل دور يقدمه بطريقة تجعل المشاهد يعيشون معه كل لحظة من لحظات العرض.

ومن خلال أعماله في الدراما التلفزيونية، استطاع محسن صبري أن يحقق نجاحات باهرة.. وهذا يرجع الي إنه ليس فقط يجسد الشخصيات بمهارة عالية، بل يعيشها، و يتقمصها بكل تفاصيلها مما يجعل الجمهور يتفاعل مع كل ما يقدمه بشغف واهتمام.

وفي لقاء حصري مع “أسرار المشاهير“، يفتح الفنان القدير محسن صبري أبواب قلبه و يشاركنا ذكرياته الجميلة في شهر رمضان المبارك، مما يضيء لنا زوايا من حياته الشخصية والفنية.

من هو أول شخص تتصل به لتهنئته بحلول شهر رمضان المبارك؟ 

في البداية تكون زوجتي حيث أنها في المغرب لزيارة عائلتها في رمضان، تليها بناتي، ثم إخوتي، و باقي أفراد العائلة.

بعد ذلك، سأتصل ببعض الأصدقاء المقربين لتبادل التهاني و الأمنيات بشهر رمضان الكريم، وفي النهاية، سأتصل ببعض الزملاء في العمل الذين لا يمكنني رؤيتهم بشكل منتظم، لأعبر لهم عن تمنياتي الطيبة بقدوم شهر رمضان المبارك.

ما هي أبرز ذكرياتك الجميلة في شهر رمضان؟

رمضان شهر مميز يحمل الكثير من الذكريات الجميلة لدى، فهو ليس فقط فرصة للصيام والعبادة، بل يعتبر أيضًا وقتًا للتواصل مع العائلة والأصدقاء، ومشاركة الفرحة والطمأنينة.

من ذكرياتي الجميلة في رمضان، كانت ليالي الإفطار السعيدة في جو عائلي دافئ، والصلوات المباركة في المساجد المزدانة بالأضواء والأجواء الروحانية.

هل لديك ذكريات خاصة بالعمل الفني خلال شهر رمضان؟بالطبع، رمضان يعتبر فترة مهمة في العمل الفني، حيث يتم إطلاق العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية التي تلهب شاشات البيوت، و كان لي شرف المشاركة في عدة مسلسلات رمضانية، وكل عمل كان تجربة فريدة ومميزة بالنسبة لي، من خلال تقديم الشخصيات والتفاعل مع الزملاء في العمل، ترتبط ذكرياتي بكل مشهد وكل كلمة تم تبادلها خلال تلك الأعمال.

عاده لك في رمضان لا تتغير ؟

النوم في نهار رمضان عادة لا أستطيع أن أتخلى عنها.

ما الأمور التي تجلب لك السرور عند رؤيتها في شهر رمضان؟ تشمل هذه الأمور الأجواء المليئة بالمودة والمحبة بين الناس، والجهود المشتركة في فعل الخيرات ومساعدة الفقراء والمساكين والمحتاجين.

هل تفضل الزيارات والتجمعات العائلية في رمضان أم لا ؟

لا أميل إلى الاجتماعات العائلية والزيارات أثناء الإفطار أثناء شهر رمضان لأنني أكون في حالة مجهدة، ولكن في وجبة السحور أفضل أنها تكون في الخارج برفقة العائلة والأصدقاء المقربين، وبالإضافة إلى ذلك، يعتبر الاجتماع مع العائلة والأصدقاء في جلسات الإفطار والسحور جزءًا لا يتجزأ من تجربتي في رمضان، حيث تنعكس قيم التواصل والتآخي في هذه اللحظات الثمينة، و يمنحني الفرصة لقضاء وقت مميز معهم والاستمتاع بأجواء الهادئة و المباركة في هذا الشهر.

ما هو الشيء الذي تحافظ علي فعله بانتظام في رمضان ؟

الصيام يمثل لي ركناً مقدساً، في عباداتي في رمضان، أحرص دائماً على الالتزام به ، و بأداء الصلوات بانتظام، والمشاركة في صلاة التراويح، وقراءة القرآن يوميا، مهما شعرت بإرهاق وتعب في صيامي إلا أنني أجد القوة والثبات في هذه العبادات.

ما هو الطبق المفضل للفنان محسن صبري علي مائدته الرمضانية؟

طبق المكرونة بالبشاميل وفراخ بانيه ، بالإضافة إلى طبق شوربة لذيذة من لسان العصفور بنكهة الليمون، واكثر ما اشتاق له هو طبق كنافة منزلية محضرة بأنامل والدتي الغالية، رحمها الله.

 

ما هو افضل دعاء لك تحافظ عليه عند الإفطار ؟

بالرغم من عدم وجود دعاء محدد، إلا أنني دائماً أتوجه بالدعاء قائلاً: “يارب، استرنا في الدنيا والآخرة، وارزقنا الخير في أعمالنا وأهلنا، وأسأل الله أن يجعل كل ما نقوم به من أعمال في هذه الدنيا يكون خالصاً لوجهه الكريم، ويبارك لنا في رزقنا ويحفظ أولادنا و يمنحهم كل ما هو طيب ونافع في حياتهم.

 

ما الذي يثير غضبك في رمضان..و كم مرة تقول في اليوم اللهم اني صائم ؟

في الواقع أنا شخص عصبي جدا، و خلال فترة الصيام، تزداد عندي العصبية بشكل أكبر من المعتاد، ويثير غضبي بشكل خاص كل ما يؤثر على روتيني أو يثير التوتر، لذلك أجد نفسي أعيد قول “اللهم إني صائم” عدة مرات خلال فترة الصيام بشكل متكرر.

روح العطاء في شهر رمضان: المودة والمساعدة الخيرية

ما الأمور التي تجلب لك السرور عند رؤيتها في شهر رمضان؟ من أكثر الأشياء التي تسعدني في رمضان رؤيه الأجواء المليئة بـ المودة والمحبة بين الناس، والجهود المشتركة في فعل الخيرات ومساعدة الفقراء والمساكين والمحتاجين.

ما هو الجديد لدى الفنان محسن صبري في اعماله الفنيه؟

شاركت في الموسم الرمضاني 2024 ، من خلال مسلسل “كامل العدد” بطوله دينا الشربيني والفنان شريف سلامة وهي شخصية رجل يحب فتاة تصغره في العمر ويطلق زوجته من اجلها ويطلب منها الزواج ولكن يصدم برفض حبيبته لارتباطها بشخص آخر ثم تدور أحداث المسلسل.

المسلسل بطولة كوكبة من نجوم الدراما المصرية إسعاد يونس ، ميمي جمال ، أحمد جمال سعيد ، جيهان الشماشرجي ، عمرو جمال ، ألفت إمام ، سمر علام ، ايه سماحة ، تميم عبده ، أحمد كمال.

تأليف رنا ابو الريش مشاركة مع يسر طاهر ومن إخراج خالد الحلفاوي ومن إنتاج شركه ايجل للانتاج الفن

ي.

دعوة للتأمل والعبادة: رمضان كريم وأمنيات بالبركة والقرب من الله

كلمة من الفنان القدير محسن صبري للقارئ بمناسبة شهر رمضان؟

أدعو جميع الأحباء والأصدقاء والأحباب في هذا الشهر الفضيل إلى الاستمتاع بـ رحمة الله وبركاته في هذه الأيام الفضيلة ، و أسأل الله أن يمن علينا بالقوة والعزيمة ونستطيع عباده الله بإخلاص بالتقرب إليه أكثر في هذا الشهر المبارك.. كل عام وأنتم بخير، رمضان كريم.

في ختام الحوار، نشكر الفنان القدير محسن صبري على مشاركته السخية لـ ذكرياته الجميلة في شهر رمضان، على وعد بحوار آخر مع نجم جديد وحكايات النجوم في رمضان مع ريهام طارق 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.