محطات فى حياه “هبه مجدى” بدايتها راقصه باليه وعلاقتها القويه بالفخرانى

8

كتب/ أمجد زاهر

احتفلت الفنانه “هبه مجدى” بعيد ميلادها 30 ،ونشرت صوره لها تجمعها مع الفنان “يحيى الفخرانى “وذلك دليل على قوه العلاقه بينهم كأب لها ،وكان سببا رئيسا فى معرفتها بالمطرب الشاب”محمد محسن” من خلال العمل المسرحى”ليله من الف ليله”،ونشأت بينهما قصة حب اكتملت بالزواج، وكان الفخرانى شاهداً على عقد قرانهم.

”هبه مجدى” من مواليد 28يوليو 1988 بالقاهره،تخرجت من كلية الآداب جامعة عين شمس قسم دراما ونقد مسرحي ،درست فى معهد الموسيقى العربية بأكاديمية الفنون.

عملت لفترة راقصة باليه منذ أن كان عمرها 5 سنوات وبدأت عملها الفنى عن طريق الغناء بعد التحقها بدار الاوبرا المصرية، وكانت معها المطربه “آمال ماهر” فى ذلك الوقت.

اشتركت منذ طفولتها بالتمثيل فى مسلسل “بوجي وطمطم” و”فوازير عمو فؤاد”وكان ذلك ما بين عام 1998 حتى 2003.

كان بدايه اعماله التلفزيونيه فى مسلسل “عائلة مجنونة جدًا” من بطولة فتحي عبد الوهاب ورانيا فريد شوقي.

اما عن انطلاقها وتوهجها الفنى ،فكان بمسلسل “أنا وهؤلاء” مع الفنان الكبير محمد صبحي في عام 2005،وتبعه مسلسل”الفريسة والصياد”مع الفنان ممدوح عبد العليم والمخرج خيري بشارة .

ومن ابرز وانجح  اعماله التلفزيونيه فى السنوات الاخيره “يونس ولد فضه”،”لعبه ابليس”،”جبل الحلال”،”الزوجه الرابعه”،”لعبة ابليس”،”ولاد تسعه”،”عائلة الحج نعمان”.

وايضا تألقت فى السينما مع الفنان الكبير”محمود حميده” فى فيلم يوم من الايام.

كما يعد مسلسل “عوالم خفيه” الاشتراك الاول لها فى البطولة مع الزعيم “عادل امام”،وقد عرض بشهر رمضان الماضى، من إخراج رامى امام.

 

2604416-165324499

التعليقات مغلقة.