أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

“محمد بن راشد لتنمية المشاريع” شريكاً استراتيجياً لمهرجان “#فرحة_كويتية” الترفيهي

ينطلق غداَ بتنظيم من مجلس الأعمال الكويتي بدبي

“محمد بن راشد لتنمية المشاريع” شريكاً استراتيجياً لمهرجان “#فرحة_كويتية” الترفيهي

 

دبي – 07 مارس 2018: أعلن مجلس الأعمال الكويتي بدبي والإمارات الشمالية عن انضمام مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية، كشريك استراتيجي في مهرجان #فرحة_كويتية الترفيهي والمزمع إقامته بعد غد (الجمعة) كإحدى فعاليات RISE Dubai Creek Harbour ضمن مشروع “خور دبي”. حيث يقام المهرجان بالتعاون مع شركة إعمار العقارية وشركة «جاسترونوميكا» الكويتية المالكة لسلسلة مطاعم سلايدر ستيشن الشهيرة في دول مجلس التعاون الخليجي. ومن المرتقب أن تستقطب الفعاليات الترفيهية والرياضية حضور عائلي وشبابي متوقع لأكثر من 5 آلاف زائر من مختلف الجنسيات إلى جانب الإعلام ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي.  

وقالت لمى جاسم بورسلي عضو الهيئة الإدارية للمجلس، رئيس اللجنة المنظمة:” نرحب بالزوار الراغبين بالاطلاع على المواهب والفنون الكويتية، وتذوق المأكولات والحلويات الشعبية، ونعدهم بتجربة مميزة مليئة بالمرح لجميع أفراد العائلة من مختلف الجنسيات، لتكون تجربة ثقافية فريدة تبقى في الذاكرة”.

 

وأضافت بورسلي:” نسعد بمشاركة مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة في مهرجان #فرحة_كويتية كشريك استراتيجي لنتعرّف على مواهب وإبداعات إخواننا رواد الأعمال الإماراتيين من أعضاء المؤسسة، حيث تأتي هذه المشاركة من منطلق إتفاقية التعاون التي وقعها المجلس مع المؤسسة في ديسمبر الماضي بهدف تعزيز التعاون بين رواد الأعمال، وإقامة فعاليات جماهيرية مشتركة لدعم الشباب الريادي في البلدين”.

 

وعلى النحو ذاته، قال سعيد مطر المري، نائب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة: “يسعدنا التعاون والمشاركة مع مجلس الأعمال الكويتي بدبي في إطلاق مهرجان #فرحة_كويتية الترفيهي، حيث تنتهج المؤسسة سياسة واضحة في دعم المشاريع الريادية على جميع الأصعدة. ونسعى من خلال هذه المبادرة إلى خلق مجتمع رواد أعمال متمكن وعلى دراية بواقع التجارة من جميع أنحاء المنطقة. إن مثل هذه الشراكات توفر فرصاً قيمة لتبادل الأفكار، وتطوير المبادرات الريادية، إلى جانب تعزيز ثقافة ريادة الأعمال في دولة الإمارات ودول المنطقة بشكل عام”.

 

ودعا مجلس الأعمال الكويتي بدبي والإمارات الشمالية الجمهور للاستمتاع بفعاليات المهرجان المتنوعة كالفعاليات الرياضية التي تتضمن عروضاً تفاعلية للفنون القتالية والتدريب الجماعي يقدمها أبطال GYM UFC ، إلى جانب الاستعراضات الحية لمهارات وفنون كرة القدم بمشاركة مدربي أكاديمية GOAL! الرياضية.

 

ومن الفعاليات الفنية المرتقبة تأتي مشاركة الفنان الكويتي “دافي” وفرقته الشهيرة التي تتميز بمزج الغناء الخليجي بالعزف الغربي، وفقرة الأداء الغناء الجماعي للحضور (المعروف بالكاريوكي) بالتعاون مع فريق تطبيق غنوة الكويتي، بالإضافة إلى مسابقات وفوازير كويتية فضلاً عن فعاليات ترفيهية وأصناف متنوعة بين المأكولات والحلويات الكويتية الشهيرة، وأيضاً سحوبات على تذاكر سفر مقدمة من طيران الجزيرة.

ويتضمن المهرجان عدداً من الأنشطة الشيّقة للأطفال مثل الرسم على الوجه، وورشة الحرف اليدوية المبتكرة، والبالونات التشكيلية. بالإضافة إلى ركن التصوير للعائلات، وألعاب قلائد الباستا وغيرها الكثير.

ويتميز المهرجان- الذي صممت حملته التسويقية الرقمية، الشركة الكويتية “غالية”- بمشاركة عدد من مشاهير رواد التواصل الاجتماعي والمشاريع الشبابية التي ستتواجد خلال فترة مهرجان #فرحة_كويتية في

RISE Dubai Creek Harbour بخور دبي، وهي تتنوّع بين المطاعم والمنتجات اليدوية التي يعشقها الشباب.

 

يذكر أن مجلس الأعمال الكويتي قد تأسس في مايو 2016 تحت مظلة غرفة دبي كمنظمة غير ربحية. ويهدف المجلس إلى تعزيز الخبرات والفرص والعلاقات لرجال الأعمال والشركات الكويتية العاملة في دبي والمناطق الشمالية (الشارقة، عجمان، أم القيوين، رأس الخيمة، الفجيرة). ويعد مجلس الأعمال الكويتي الأول من نوعه لمجتمعات الأعمال خارج دولة الكويت. كما يفتح المجلس أبواب عضويته للشركات الكويتية ورجال الأعمال والمهنيين العاملين في دولة الإمارات من خلال الموقع الرسمي لمجلس الأعمال الكويتي وحساباته على وسائل التواصل الاجتماعي (www.KuwaitBC.ae).

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.