محمد رمضان بعد حفلته بكاليفورنيا..يتعاقد مع حملة دعائية جديدة مقابل مبلغ ضخم

12

كتب/ أمجد زاهر

يستعدّ  النجم الشاب محمد رمضان للخطوات جديدة حصلنا على  كواليسها وذلك بعد أحيائة حفلته الغنائي الأول في كاليفورنيا على أن ينشر تفاصيله عبر قناته الخاصة على اليوتيوب ليشارك جمهوره نجاحه الأول هناك بعد أيام قليلة، كما سنتحدث عن الحرب المنتظره التى سيواجهها رمضان مع نقابة المهن الموسيقية .

حملة إعلانية

في سرية تامة، تعاقد بطل “الأسطورة” محمد رمضان على حملة دعائية جديدة لإحدى أكبر شركات المياة الغازية في مصر والعالم مقابل 6 ملايين جنيه، على أن يبدأ بتصويرها خلال الفترة المقبلة، لتكون ثاني منتج يُروِّج له رمضان بعد تعاقده السنوي مع أكبر شركات الاتصالات في الموسم الرمضاني من كل عام.

الحرب المنتظرة

من ناحية أخرى، انقلبت نقابة المهن الموسيقية على رمضان فور ظهوره أكثر من مرة على خشبة المسرح بصورة غير لائقة وفي أعماله الغنائية أيضاً، حيث يصرّ في معظم كليباته على أن يتجرّد من بعض ملابسه وهذا ما أزعج الكثيرين من أعضاء نقابة المهن الموسيقية، خاصة بعد وجود حملات من الهجوم على هذا التصرف الذي اعتاده في جميع حفلاته وكليباته أيضاً.
وكان نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر قد اعتذر عن هذا التصرف فور وجود شكوى داخل النقابة ضد رمضان في الفترة الأخيرة، مؤكّداً أنه منحه تصريحاً بالغناء فقط بموجب البروتوكول المخصّص للتعامل بين أعضاء النقابات الفنية الثلاث، ولكن لم يعطِه تصريحاً بخلع ملابسه.
أما رمضان، فقد تجاهل هذه الأزمات ويستعدّ لجولته الغنائية الجديدة في السعودية التي كان قد أعلن عنها قبل فترة.

فيلم العيد

على الصعيد الفني، يستعدّ رمضان أيضاً لمنافسة نجوم السينما على إيرادات موسم عيد الأضحى السينمائي خلال أيام في الجزء الثاني من فيلم “الكنز” أمام هند صبري ومحمد سعد وروبي والذي تأجّل عرضه أكثر من مرة لظروف تسويقية.

 

 

التعليقات مغلقة.