محمد صلاح ينتظر تحقيق رقم قياسي مع ليفربول بالبريميرليج

1

يستعد النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، تحقيق رقم قياسي جديد عندما يلعب الريدز أمام بيرنلي مساء اليوم في تمام التاسعة مساء، بالجولة قبل الأخيرة للبريميرليج.

ويعتلي محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 22 هدفا، مناصفة مع هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي، والذي يحمل نفس عدد الأهداف حتى الآن في البريميرليج.

ويتبقى مبارتين فقط على نهاية البطولة، ويسعى النجم المصري الحصول على لقب الهداف للمرة الثالثة خلال آخر 4 مواسم، في إنجاز يتحقق للمرة الأولى للاعب يتواجد في الدوري الإنجليزي.

ويدخل محمد صلاح مباراة الليلة أمام بيرنلي بمعنويات عالية خاصة بعد الفوز الأخير على ويست بروميتش الجولة الماضية، وإحياء الآمال نحو التأهل لدوري أبطال أوروبا العام القادم، ويقترب النجم المصري من تحطيم رقم لويس سواريز الصامد منذ سنوات بالبطولة الإنجليزية لفريق ليفربول.

ويحتاج محمد صلاح لتسجيل هدف واحد فقط اليوم، من أجل الوصول للهدف رقم 14 له مع الفريق خارج ملعب آنفيلد، حيث سجل 13 هدفا فقط، وينتظر الوصول لرقم لويس سواريز والذي تمكن من تسجيل 14 هدفا خلال موسم واحد بالبريميرليج مع ليفربول، ولم يتمكن أي لاعب من الوصول لهذا الرقم في تاريخ قلعة الريدز.

وأصبح محمد صلاح أكثر لاعبي ليفربول تسجيل عدد أهداف في موسم واحد في جميع المناسبات بالدوري الإنجليزي، وسجل هذا الموسم 20 هدفا في جميع المنافسات المحلية والأوروبية خارج ملعب آنفيلد.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد