أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

محمد عبد الهادي: سبب نجاح طه المنياوي وائل فرج ودعم احمد فهمي

 

حوار ريهام طارق

 

نجح الفنان محمد عبد الهادي في أن يلفت الأنظار له في الفترة الأخيرة، ونال حب الجمهور بسبب موهبته التمثيلية وعفويته و التلقائية والبساطة في أدائه، من خلال تقديم شخصية طه المنياوي، في مسلسل “بين السطور”، والذي يعرض حاليا علي شبكة قنوات No، والذي أحدث جدلاً واسعاً ونال نسبة مشاهدة عالية وحقق نجاحاً كبيراً وكان لنا معه هذا الحوار لنتعرف عليه عن قرب و نكشف عن تفاصيل أكثر عن كواليس العمل .

مسلسل “بين السطور” تأليف: مريم نعوم، بالمشاركة مع نجلاء الحديني ، سيناريو وحوار: سارة الطوبجي، فاطمة الزهراء سيف الدين، و من ﺇﺧﺮاﺝ: وائل فرج، مخرج منفذ هاني يسري

بطولة: صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، ناردين فرج، سلمي أبو ضيف ، علي الطيب، وليد فواز، باسل الزارو، سلوي محمد علي ، كريمة منصور، ليلي عز العرب ، عمر شرقي ، دنيا المصري ، عمرو جمال ، ايه زيد، محمود فايز ، محمد لطفي شاهين ، مصطفى سلامة ، انعام الجريتلي ، مجدي سعيد ، عمرو عثمان ، محمد الصاوي ، جهاد حسام الدين ، عاطف يوسف، نادر جودة ، ومجموعة أخرى من النجوم الشباب.

في البداية نرحب بالفنان محمد عبد الهادي في جريدة أسرار المشاهير ونشكره على إتاحة الفرصة لإجراء هذا الحوار:

 

لو طلبت منك أن تعرف نفسك للقارئ ماذا تقول ؟

إسمي بالكامل محمد فتحي عبد الهادي المعروف بمحمد عبد الهادي مواليد الإسكندرية 1976، عمري 47 سنة ، حاصل علي ليسانس حقوق جامعه الاسكندريه دفعه 2003.

 

متى بدأت رحلتك الفنية؟

بدايتي كانت من المسرح ، بداية من مسرح المدرسة في المرحلة الثانوية ، ومن خلاله شاركت في خمس عروض مسرحية، ثم انضممت إلى فريق كلية الحقوق للفنون المسرحية، على مدار فترة وجودي في الجامعه، ووقفت على العديد من خشبات المسارح المختلفة بداية من مسرح الهواة في الثقافة الجماهيرية، و مسرح الجامعة ، ومسرح القطاع الخاص، والبيت الفني للمسرح ، مراكز الثقافية الأجنبية، والهيئات الدولية التي كانت تنتج مسرح في الإسكندرية، ولكن البداية الحقيقية بدأت عندما اختارني الكاتب الكبير الراحل لينين الرملي من مسرح الجامعة، لـ انضم إلى فريق ستديو 2000، وشاركت في مسرحية “بالعربي الفصيح” ، وأسرار “الكاميرا الخفيه”، ومجموعة أخري مختلفة من العروض المسرحية.

ما هو أول عمل شاركت به في الدراما التلفزيونية ؟

بالنسبة للدراما التليفزيونية بدايتي كانت في عام 2008، من خلال مشاركتي في عدة أعمال قدمت فيها ادوار صغيرة من أبرزها، مسلسل “الجماعة”، الجزء الأول، تأليف الكاتب والسيناريست الراحل وحيد حامد ، ومن إخراج محمد ياسين.

تركت أثر قوي لدى المشاهد من خلال مسلسل “ايجار قديم”، بالرغم من صغر مساحة دورك..حدثني عن تجربتك مع مخرج المسلسل طارق رفعت؟

مسلسل “إيجار قديم”، يعتبر أول تعاون لي مع المخرج طارق رفعت ، والذي رشحني للدور هو الأستاذ عادل رؤوف، صديقي والكاستنج دايركتور، واستاذ طارق رفعت من المخرجين المميزين على المستوى الشخصي والمهني ، كانت تجربة أكثر من رائعة وأتمنى أن أقف أمامه مرة اخرى قريبا في عمل فني جديد.

ما هي أهم الأعمال التلفزيونية التي شاركت بها؟

مسلسل راس الغول ، أبواب الخوف، سيدنا السيد ، حكايه “قرض شخصي”، ضمن حكايات مسلسل “حدث بالفعل”، بطوله كريم فهمي وندا موسي ومن اخراج الاستاذ هشام الرشيدي ، وقدمت كاركتر لطيف ونجح بحمد الله.

كيف تم ترشيحك للعمل في مسلسل بين السطور ؟

تم ترشيحي لمسلسل “بين السطور”، من المخرج وائل فرج، و الكاستنيج دايركتور مودي شاهين، ويعتبر العمل الرابع الذي تعاونت فيه معه بيني، و أول عمل كان فيلم يستعرض قصة السفينة التي غرقت في قناة السويس، ثم شاركت في مشهد واحد في فيلم “الدعوه عامه”، بطولة أحمد الفيشاوي ومحمد عبد الرحمن وأسماء أبو اليزيد، ثم شاركت في حلقة من مسلسل “الوضع مستقر” ، ورابع عمل كان مسلسل “بين السطور”.

هل اضفت إلي الشخصية أي تفاصيل كانت غير موجوده علي الورق ؟

الإضافه الوحيدة التي تم اضافتها هي رفيدة وكانت فكرة المخرج وائل فقط غير ذلك لم أضف أي تفاصيل لأن الشخصية مكتوبة بشكل جيد ولا تحتاج أي اضافه.

 

حدثنا عن تجربتك في العمل مع الفنان أحمد فهمي ؟

مسلسل “بين السطور”، هو أول عمل فني يجمعني مع الفنان أحمد فهمي، واستمتعت بالعمل معه جدآ ،وبعد التعامل معه أثناء التصوير اكتشفت كم هو انسان رائع على المستوى الشخصي والمهني ، انسان متواضع ومتعاون إلي أقصي حد، وسبب من أسباب نجاح شخصية طه المنياوي بعد الله سبحانه وتعالى هو المخرج وائل فرج ودعم صديقي العزيز أحمد فهمي، واتمنى أن يجمعنا الكثير من الأعمال الفنية الفترة القادمة بإذن الله.

جمع بينك وبين صبا مبارك عدة مشاهد ما هو انطباعك عنها على الجانب الفني والشخصي ؟

كنت سعيد الحظ أنني وقفت أمام الفنانة صبا مبارك في عدة مشاهد وهي فنانة على المستوى الإنساني غايه في الرقه والالتزام ومتعاونه مع الجميع وعلى المستوى المهني فهمي ممثلة على قدر كبير من الخبرة والوعي ولها مدرسه خاصه ومميزه بها لا تشبه احد من بنات جيلها، وسعدت أيضا بالعمل أمام الفنان وليد فواز ، و حزنت جدآ بسبب أنني لم يكن لي نصيب أن أقف أمام الفنان محمد علاء (جامايكا)، لأنني أحبه جدا على المستوى الشخصي والفني، وجميع الفنانين الذين شاركوا في العمل قدموا أفضل ما عندهم منهم سلمي أبو ضيف وناردين فرج وعلي الطيب ، عمر شرقي، لذلك ظهر بهذا الشكل الناجح والمشرف .

ما هي الشخصيات التي تتمنى أن تقدمها ؟

أتمني أن أقدم شخصيات مختلفة التي تملك الكثير من التفاصيل وانا حريص علي البعد عن التقيد بشكل أو نمط ثابت.

كلمه منك إلي فريق عمل بين السطور ؟

فريق عمل بين السطور لا توجد كلمات توفي حقهم أو تصف مدى إبداعهم واخلاصهم في العمل، جميعهم اجتهدوا وقدموا أفضل ما عندهم ليقدموا عمل متقن ورائع والحمد لله النتيجه كانت أعجاب وحب الجمهور لمسلسل “بين السطور”، وأتمنى أن أقابلهم مرة أخرى في عمل فني جديد واتمنى لهم جميعا النجاح والتوفيق كل أعمالهم القادمة.

في النهاية نشكر الفنان محمد عبد الهادي علي هذا الحوار الرائع علي وعد بحوار آخر مع نجم جديد ونجاحات جديدة.

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.