محمد فؤاد وحلمي بكر ” في الحفلة” الفنكوش وصل

محمد فؤاد وحلمي بكر ” في الحفلة” الفنكوش وصل
تم إثارة موضوع بخصوص الاغنية الجديدة للفنان محمد فؤاد و” جر شكل” الملحن حلمي بكر، رأي البعض أنه أمر مفتعل حتى تتحرك الاغنية على مواقع التواصل الاجتماعي وتحقق انتشارا أوسع، في حين نظر البعض إليها كأزمة جديدة في مشوار كل من حلمي بكر ومحمد فؤاد.
هل كان الأمر متفق عليه؟ حيث لم يتراجع الملحن الكبير حلمي بكر عن أقواله يوماً أم محمد فؤاد يعادي مسانديه؟

محمد فؤاد معلقاً
أغنية محمد فؤاد الجديدة “في الحفلة” لاقت هجوما كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب النجم محمد فؤاد بمداخلة هاتفية في أحد البرامج معلقا “الجميع يعرف تاريخ محمد فؤاد الفني جيدا، وسأرد على حلمي بكر في وقت لاحق”، مضيفا “لا أعرف له سوى 4 أغنيات في تاريخه الفني كله”.
أضاف الفنان قائلا، هذا العام سيكون مختلف فنيا، وقولت للجمهور اننى لن أغنى حاليا بسبب ما تمر به مصر من أحداث، فما أقدمه للجمهور تجارب حياتية، ولكن لا أغنى على الناس، فهذا المبدأ ارفضه، ولكن الشق التجاري احيانا كان يغلب على ألبوماتى الأولى، ثم اخذت قرارا ان أغنى للناس.

حلمي بكر يرد
أوضح الملحن حلمي بكر أنه لم يستمع لأغنية محمد فؤاد الجديدة “في الحفلة”؛ لانه ليس كل فنان يريد أن يقوم بإشهار عمل فني له فيقوم بشتم حلمي بكر لكي ينجح، كما يتصور له أو يتكلم عن الأغنية ويثير حولها لغطا حتى يحركها ويهتم بها الجمهور، لافتا إلى أنه لم يسمعها ولن يفكر في ذلك من الأساس.

جديد محمد فؤاد
في أحدث ظهور للفنان محمد فؤاد خلال برنامج “حديث القاهرة” مع خيرى رمضان وكريمة عوض، على القاهرة والناس، صرح هناك أغنية بعنوان “شكوى الى الله” لم يتحدث عنها أحد ولكنها كانت بلونة اختبار، وبشأن الألبوم علينا ان نترحم على هذا المصطلح، فسنعود إلى الاغانى كما كانت تفعل أم كلثوم وغيرها من المطربين وسأطرح اغنية جديدة كل 20 يوم.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد