محمد نبيل مهنتي كطبيب مكنتني من تجسيد الدور في حرب أهلية

نيما حمزة

 

بدأ الماراثون الرمضاني منذ أيام قليلة، ليجلس الجمهور متابعا لتلك الأعمال الفنية وما تتضمنة من أحداث والملفت دائما للنظر هو وجود وجوة تري للوهلة الأولي وتكتسب حب الجمهور من خلال الشخصيات التي تجسدها.

ومن بين أهم الأعمال دائما ماتجد الأهمية للنجمة الكبيرة “يسرا” والتي تقدم هذا العام مسلسل “حرب أهلية”، ليطل بة وجة ليس بالجديد ولكنة ربما أصبح وجها مألوفا لأعمال النجمة الكبيرة “يسرا”.

دكتور محمد نبيل أخصائي التجميل والذي يطل من خلال أحداث مسلسل “حرب أهلية” في بداية ظهورة بالحلقة الثانية من العمل كطبيب تجميل يعمل طبيب مساعد لبطلة العمل الفنانة يسرا، داخل إحدي المستشفيات.

وكشف الدكتور محمد نبيل عن دورة قائلا :”لم أجد صعوبة في أداء الشخصية ويرجع هذا لكونة طبيب تجميل حقيقي في الأمر الواقع”.

وتابع :”أنصح بمشاهدة العمل لأنه يحتوي علي الكثير من الأحداث الشيقة التي ستنال إعجاب الجمهور بكل تأكيد”.

وإختتم دكتور محمد نبيل حديثة قائلا :”أن هذة ليست المرة الأولي التي يقف فيها كممثل أمام السيفا يسرا، حيث أنه تعاون معها سابقا في مسلسل ‘لدينا أقوال أخري'”.

جديرا بالذكر أن الفنان محمد نبيل هو طبيب تجميل ورغم صغر سنة إلا أنه حقق نجاحا كبيرا في عالم الطب بين زملائة في هذا التخصص، كما دخل إلي عالم التمثيل من خلال دورة في مسلسل لدينا أقوال أخري أمام يسرا.

ليعلن عن بداية مشوار نجاح جديد لة ولكن هذة المرة في عالم الفن.

“حرب أهلية” من بطولة النجمة الكبيرة يسرا بالإشتراك مع نخبة كبيرة من الفنانين مثل باسل خياط، أروي جودة، وأخرون، من إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج شركة العدل جروب، ومن تأليف أحمد عادل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد