محمد نور يروج لأغنيته الجديدة “ياه” عبر إنستجرام

محمد نور يروج لأغنيته الجديدة “ياه” عبر إنستجرام

كتبت : مـنـة الله عبدالله

روج الفنان محمد نور، اليوم أغنيته الجديدة “ياه” على يوتيوب، حيث نشر مقطع من الفيديو كليب لأغنيته عبر حسابه الشخصى على موقع “انستجرام”.

علق نور، علي المقطع قائلاً: “أغنية ياه، حاليا على يوتيوب وكل منصات الموسيقى، شكرا لكل من ساهم في إتمام هذا العمل الفني على أحسن وجه.. المخرجة الكبيره بتول عرفه”.

إليكم كلمات الأغنية:

كان يوم ف حياتي مش هنساه، بروح احكي بصراحة معاه و قلبي يقوله ايه جواه و حاسس ايه، اتفاجئ ان هو كمان في قلبه ليا برضه مكان عشان تضحك بقا الايام و تكمل بيه، و ياه ع الفرحة اللي بعيشها معاه ده اليوم في قربه بالف حياه، ايه تاني ممكن يبقى احلى من هواه، و ياه لو كنت لسه انا ماقبلتوش او كنت يوميها ماصرحتوش، كان عمري كله زمانه فات و ماعتشهوش ده حلم كبير بعيشه معاه و جه من قبل ما اتمناه، و جاب كل السعادة وراه، و جاب الخير بيضحك بنسى اي هموم وعلى صوته بنام وبقوم وجوه عِنيا يوم عن يوم بيحلى كتير.

 

ويضم الفنان هذه الأغنية للألبوم الجديد والذى يحمل عنوان “الحب”، من المقرر طرح أغانيه على فترات خلال موسم صيف 2022، ويحتوى الألبوم علي 8 أغنيات بمشاركة عدد من أشهر الشعراء والموزعين والملحنين.

والجدير بالذكر أن آخر ما طرحه الفنان محمد نور، أغنية “ماتجيش على نفسك” التى تعد إحدى أغاني ألبومه الجديد “الحب”، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات أحمد علاء، ألحان محمد نور، توزيع محمد شفيق، مكس وماستر ياسر أنور.

قد يعجبك ايضآ