مدحت إسماعيل يعرب عن سعادته بنجاح آخر أعماله بحبك

مدحت إسماعيل يعرب عن سعادته بنجاح آخر أعماله بحبك

كتبت:ندا أبوزيد

اعرب الفنان مدحت إسماعيل عن سعادته بنجاح فيلمه بحبك وذلك من خلال بوست على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث يتكون البوست من صورة البوستر الرسمي للفيلم بالإضافة إلي تعليق “لأول مرة في التاريخ فيلم عربي يتم عرضه في 72 سينما في أمريكا و كندا”.

فيلم بحبك

يتناول الفيلم قصة لحياة شخص يقع بالحب بين فتاتين مما يضعه ذلك في حيره من أمره.

الفيلم تأليف وإخراج تامر حسني، بطولة تامر حسني ويشاركه البطولة كلا من هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، حمدي المرغني و غيرهم من النجوم.

كما يذكر أن هذه التجربة الأولي للفنان تامر حسني في عالم الإخراج.

إيرادات الفيلم

حقق الفيلم إيرادات مليون و 403 ألف جنيه وذلك بأول ليالي عرضه، كما وصلت إيرادات الفيلم في دول الخليج وكندا و أمريكا 154 مليون جنيه بالإضافه إلى وصول إيراداته 298 مليون جنيه بجميع دول العالم.

أعمال الفنان مدحت إسماعيل

في سياق آخر يذكر أن الفنان مدحت إسماعيل قد شارك في العديد من الأعمال أبرزها شيخ العرب همام، وادي الملوك، حضرة المتهم أبي وغيرها من الأعمال.

ويذكر أن أخر أعمال مدحت إسماعيل مسلسل رانيا وسكينة حيث كان بطولة النجوم مي عمر، روبي، احمد خالد صالح، صبا الرافعي وغيرهم من النجوم، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل.

ومشاركته أيضا في مسلسل بيت الشده بطولة وفاء عامر، مها أحمد، مدحت إسماعيل، احمد وفيق وغيرهم، تأليف ناجي عبد الله، إخراج وسام المدني.

والذي تم عرضهم ضمن دراما رمضان 2022.

قد يعجبك ايضآ