أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مدرب كبير يكشف أزمات معسكر المنتخب التى تسببت في تراجع مستوى اللاعبين

جريده اسرار المشاهير

كتبت رشا يوسف

ان أداء لاعبي المنتخب يغيب عنه الروح والحماسة والعمل الجماعي والتخطيط المُنظم،مما جعل جمهور الكره يتسأل عن سبب تراجع اداء لاعبيين منتخب مصر ، فالبعض يلقي اللوم علي الاعبيين ، والبعض الاخر يلقي اللوم علي المدير الفني والبعض الاخير يري ان السبب اداء محمد صلاح في المنتخب لا يقارن بأدائه في فريقه الإنجليزي ولا يمثل 1%، حيث يخشى الالتحام والهجوم أمام الفريق المنافس خوفًا على نفسه من خطر الإصابة».
وهكذا تكاثرت الاقاويل حول سبب تراجع مستوي الاعيبين فهناك خلل واضح في الكرة المصرية يحتاج إلى علاج جذري، فتعانى الكرة المصرية، منذ سنوات من أزمة حادة، فكرة القدم تتطور بشكل مذهل في العالم كله إلا مصر التي تعتمد أنديتها على شراء لاعبين على الجاهز دون الاهتمام بتطوير قطاع الناشئين، فكرة القدم أصبحت عالميًا صناعة وعلم».
وفي هذا الجانب اكد الكابتن ضياء السيد، مدرب عام منتخب مصر الأسبق في احدث تصريحات له، إن أداء المنتخب لم يكن مُرضيا خلال دور المجموعات في كأس الأمم الإفريقية؛ آملًا أن يجري جميع العناصر مراجعة داخلية خلال الأيام المقبلة؛ والاستعداد جيدًا لدور الـ16.

ومن خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي أسامة كمال، عبر برنامج “مساء dmc ” المذاع على قناة ” dmc “، مساء الثلاثاء، اوضح الكابتن ضياء السيد أن معسكر المنتخب شهد العديد من الأزمات الإدارية خلال الأيام الماضية؛ ما شكّل حالة تشتيت ذهنية للاعبين.

واستكمل حديثه هذا هو التحدي الذي يواجه اللاعبون؛ وإن شاء الله الأداء يتحسن عن المباريات الماضية”.

وذكر من خلال حديثه أن مشكلات المعسكر المصري تعرضت لمعالجة سيئة، متابعًا: “المباراة هي أرض المعركة، والتجهيز لها يبدأ من المعسكر قبل المباراة، وللأسف أثيرت مشكلات عديدة حتى ليلة المباراة؛ ما يستهلك أذهان اللاعبين”.

أكد أن الماضي انتهى ويصنف صفحة وطويت، مضيفًا: “لا يجب أن نتأثر بالرطوبة والطقس؛ اللاعبون هناك منذ 15 يوما”.

وبات مُقررًا أن يلتقي منتخب مصر في ثمن النهائي مع وصيف بطل المجموعة السادسة، التي تضم منتخبات المغرب والكونغو الديمقراطية وتنزانيا وزامبيا.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.