مرتضى: نبيه مصاب بذبحة صدرية.. و نبيه يكذب تصريحات مرتضى

مرتضى: نبيه مصاب بذبحة صدرية.. و أمير طلب الرحيل

 

قال مرتضى منصور، رئيس الزمالك، إن اتحاد الكرة المصري لا يملك الحق في إيقاف قيد صفقات ناديه الجديدة.

و قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، تأجيل دعوى مرتضى منصور، رئيس الزمالك، ضد اتحاد الكرة المصري، التي يطالب فيها بإلزام الأخير بقيد الصفقات الجديدة، لجلسة يوم 19 فبراير الجاري.

و قال مرتضى في تصريحات صحفية عقب الجلسة: “لا أعلم سبب قرار اتحاد الكرة برفض قيد اللاعبين، إذا كانت هناك مديونيات على النادي فعليه أن يخطر القلعة البيضاء و يتقدم بشكوى ضدها في حالة عدم السداد، لكن لا يحق له إيقاف القيد”.

و أضاف “الزمالك في كارثة، و الفريق الكروي خسر من شباب بلوزداد الجزائري بسبب إيقاف القيد”.

و واصل: “اتحاد الكرة عاقب الزمالك بسبب موقف شخصي معي، رغم أن النادي قام بتسجيل اللاعبين عبر السيستم الخاص بالاتحاد، في الموعد القانوني، و تم إيقاف القيد دون مبرر أو لائحة قانونية”.

و أتم: “أسامة نبيه المدرب العام مصاب بما يشبه الذبحة الصدرية، كما أن أمير مرتضى، المشرف العام على الفريق طلب الرحيل”.

 

نبيه يكذب تصريحات مرتضى

 

نفى أسامة نبيه، المدرب العام للزمالك، إصابته بوعكة صحية، قبل مواجهة سموحة المقررة غدًا الإثنين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

و قال القائم على صفحة نبيه الرسمية في موقع “فيس بوك”: “الأخبار التي ترددت عن مرور كابتن أسامة بوعكة صحية، غير صحيحة بالمرة.. هو متواجد الآن فى مران الفريق”.

كان رئيس الزمالك، مرتضى منصور، قد صرح ظهر اليوم الأحد بأن نبيه أُصيب بـ”شبه ذبحة صدرية”.

و يعيش الزمالك فترة عصيبة، حيث سقط الجمعة الماضي في فخ الهزيمة للمباراة الثانية على التوالي، أمام ضيفه شباب بلوزداد الجزائري (1-0)، بعد خسارته محليا على يد فاركو (0-3)، و تراجعه للمركز السادس بين فرق الدوري المصري الممتاز، برصيد 29 نقطة.

قد يعجبك ايضآ