أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مركز الملك سلمان غذائية في مدن ولايات البحر الأحمر والخرطوم وبلدان أخرى

مركز الملك سلمان غذائية في مدن ولايات البحر الأحمر والخرطوم وبلدان أخرى

القسم الإعلامي للسفارة السعودية بالقاهرة – الأربعاء 7 فبراير 2024م

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 543 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في مدينة بورتسودان بولاية البحر الأحمر في جمهورية السودان، استفاد منها 2.515 فردًا، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية السودان.

سلاسل غذائية

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.050 سلة غذائية في محلية كرري بولاية الخرطوم في جمهورية السودان، استفاد منها 7.539 فرداً من الأسر النازحة، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.

الأمن الغذائي في السودان

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 1.092 سلة غذائية في محلية عطبرة بولاية نهر النيل في جمهورية السودان، استفاد منها 6.552 فرداً بواقع 1.092 أسرة من الفئات النازحة، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 124 سلة غذائية في محلية بور تسودان بولاية البحر الأحمر بجمهورية السودان، استفاد منها 637 فرداً من الفئات النازحة، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان 2024م.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.646 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في ولاية كسلا بجمهورية السودان، استفاد منها 9.456 فردا، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية السودان.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 539 سلة غذائية في ولاية القضارف بجمهورية السودان، استفاد منها 2.927 فرداً من الفئات النازحة، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان 2024م.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 911 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية عطبرة بولاية نهر النيل في جمهورية السودان، استفاد منها 5.466 فردا بواقع 911 أسرة، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية السودان.
كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.157 سلة غذائية في ولاية القضارف بجمهورية السودان، استفاد منها 6.145 فرداً من الفئات النازحة، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان 2024م.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 3.830 سلة غذائية في محلية كرري بولاية الخرطوم في جمهورية السودان، استفاد منها 27.330 فرداً من الأسر النازحة، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان .

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 603 سلال غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في ولاية القضارف بجمهورية السودان، استفاد منها 3.273 فردا، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.

ويأتي ذلك ضمن المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة، للعديد من الدول والشعوب المحتاجة والمتضررة حول العالم.

القسم الإعلامي لسفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.