” مستحضرات العناية بالبشرة والفرق بين الأصلي والمُقلد ” كيف تفرقي بينهما . بقـلـم : تـــهـــانى جـمــال

” مستحضرات العناية بالبشرة والفرق بين الأصلي والمُقلد ” كيف تفرقي بينهما .

بقـلـم : تـــهـــانى جـمــال خبيرة التجميل

من الأمور الهامة التي يجب أن تهتم بها كل الفتيات والسيدات هو نوع مستحضرات البشرة التي تستخدم على بشرتهن، حيث تعد بشرة المرأة من معالم الأنوثة التي يجب المحافظة عليها من قبل جميع السيدات، ولكن هناك الكثير من مستحضرات البشرة التي تباع في الكثير من مؤسسات التجميل.

ومن هذه المستحضرات مستحضرات تعد غير أصلية ومقلدة للمستحضر الأصلي ويكون ذلك المستحضر مُقلد ومن الممكن أن يسبب الكثير من الأمراض التي تضُر بشرة المرأة.

لذلك يجب على كل مرأة أنتقاء مستحضرات البشرة الأصلية التي لا تحتوي على الكثير من المواد الكيماوية التي تضر ببشرة المرأة، ويعد ذلك الموضوع من المواضيع التي تشغل بال الكثير من السيدات، وذلك بسبب تعدد المستحضرات وكثيراً منهن غير قادرات على التمييز بين مستحضرات البشرة الأصلية ومستحضرات البشرة المقلدة.

لذلك سوف نعرض عليك سيدتي بعض النقاط التي تسهل عليك التفريق بين مستحضرات البشرة الأصلية ومستحضرات البشرة المقلدة حتى تتمكني من أنتقاء مستحضرات البشرة المفيدة لبشرتك حتى لا تعرضي بشرتك لأي ضرر في المستقبل.

مستحضرات البشرة :

إليك بعض النقاط التي تسهل عليك التمييز بين مستحضرات البشرة الأصلية والمقلدة:-

التباين في الأسعار بين مستحضرات البشرة الأصلية والمقلدة من أهم الفروقات التي تمييز مستحضرات البشرة الأصلية والمقلدة هي السعر، حيث تعتبر المستحضرات الأصلية ذات سعر غالي في كل مراكز بيع هذه المستحضرات، ولن يوجد تلاعب في أسعارها بسبب أصدار الشركة المنشأة للمستحضر بسعر معين لا يمكن التغيير أو التلاعب فيه.

لكن مقارنةً بالمستحضرات الخاصة بالبشرة المقلدة فيوجد تباين في أسعارها وتلاعب من قبل مراكز بيعها وغالباً ما تكون بسعر أقل بكثير من المستحضر الأصلي.

كذلك شكل العبوة من حيث جودة الطباعه التى على العبوة وملمس وجودة المُنتج.

والباركود المطبوع على العبوة بإمكانك الدخول على موقع الشركة الأم الأصلية للتأكد من كون المنتج أصلي أم مقلد.

كذلك يوجد خط ساخن لأغلب الشركات العالمية وبريد اليكتروني يمكنك التواصل معهم للتأكد من أصلية المنتج وبيتم الرد بشكل مباشر من القائمين على إدارة الموقع الخاص بخدمة العملاء.

قد يعجبك ايضآ