مسلسل”للموت”للنجمه ماغى بو غصن يتصدر قائمة الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة فى العالم

مسلسل"للموت"للنجمه ماغى بو غصن يتصدر قائمة الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة فى العالم

كتب- أمجد زاهر

تصدر مسلسل “للموت” للنجمه ماغى بو غصن،قائمة الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة على شاهد في كل أنحاء العالم العربي وحول العالم.

حيث تفوّق بترتيب المشاهدة على كل الأعمال الدرامية العربية وذلك في لبنان والامارات والأردن وفلسطين والجزائر.

كما انه تصدر في الولايات المتحدة الأميركية وأستراليا أيضاً.

ماغى بو غصن ومسلسل للموت

اطلت النجمه ماغى بو غصن فى ثوب جديد فى عالم الدراما،بعيده عن ادوارها الكوميديه،لتلعب هذا الدور من العيار الثقيل فى مسلسل “للموت”والذى سيعرض بشهر رمضان المقبل.

مسلسل “للموت” هو مزيج بين الاكشن والرومانسية ضمن قالب مشوق فيه صدمات مفاجئة وغير متوقعة

بسبب تسارع وتيرة الأحداث فيه، وهو من بطولة ماغي بوغصن ودانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية،

خالد القيش وغيرهم من النجوم.،من تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر.

ماغى بو غصن على عرش الكوميديا

تتوجت النجمة “ماغى بو غصن” على عرش الكوميديا على مدار الاعوام السابقه،حيث غمرت جمهورها باعمالها الفنية ذات الجودة المتميزة،كوجبة شهية للاكل،فلا نستطيع ان ننسى “حبه كراميل” ومسلسل “جوليا”عملين حققوا نجاحا جماهيرا الجميع يشهد بالاجماع على ذلك فحسب،بعد خضوعها لدورات تدربية خاصه بالفن التمثيلى.

مرورا بذلك بمسلسل “ثورة الفلاحين” وهنا ابتعدت ماغى عن الكوميديا ،لتقدم وجبة دسمة درامية،ابهرت جمهورها وامهرت الدموع والحزن لدى مشاهديها،تلك هى الدراما كما عرفها اراسطو فى تحريك العاطفة والمشاعر فى نفس الانسان ،فالعمل الدرامى مهمتة الانسانية هو التطهر.

 

كما تعتبر ماغى نجمة تشبة الناس ومن الناس وفى قلوب الناس،فعفويتها المستمرة كسرت حاجز خاص،بأنها نجمة صاحبة الملايين،بل انها فتاة حالمة تحقق احلامها واحلام جمهورها ومتابعنها.

وايضا فهى صاحبة ابتسامة صادقة دون تصنع،وصاحبة مغامرات واعمال شاقة،وصاحبة مشوار متنقل بين سوريا ولبنان،وصاحبة اطلالة اعلامية فنية مميزة.

والجدير بالذكر،ان هاشتاج مسلسل”للموت” يدخل صدارة الترند يومياً في كل أنحاء العالم العربي، ويحقق تفاعلاً كاسحاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وينال اعجاب واشادة المشاهدين والنقاد على حد سواء، الذين يقدّرون جهود كل نجوم العمل.

وايضا نذكر ان “للموت” للمخرج فيليب أسمر، الكاتبة نادين جابر، وإنتاج Eagle Films/ جمال سنان، يُعرض على شاشة MTV اللبنانية إلى جانب شاهد، ويحقق نسبة مشاهدة مرتفعة جداً.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد