مسلسل الهيبة/ ممثلة هاجمت المسلسل كسروا مجاديفي من هي الممثلة؟؟؟ 

مسلسل الهيبة .. “ممثلة هاجمت المسلسل كسروا مجاديفي من هي الممثلة؟؟؟ 

رغم مرور عدة سنوات على الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة العودة”، والذي شاركت في بطولته وقتها نيكول سابا بدور “سمية” إلى جانب تيم حسن نجوم العمل، إلا أن تفاصيل وكواليس ما حصل معها في المسلسل لم تتطرق إليه نيكول بشكل واضح من قبل.

مسلسل الهيبة .. “ممثلة هاجمت المسلسل كسروا مجاديفي

تحدثت الفنانة اللبنانية، نيكول سابا، وهي منفعلة حول تجربتها في الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة” وأن دورها كان أقوى دور نسائي في كل الأجزاء التي تناوبت على بطولتها كل من ديمة قندلفت وسيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم”

تصريح نيكول سابا

وصرحت نيكول، “لما إنعرض عليي ما كان كله مكتوب، كان في 7 حلقات فقط وعم يكمل كتابة على الهوا، وفي كتير إشيا ما كنت عارفة فيها ولا كنت قاريتها، بس أنا بكمل وما بيهزني شي، رغم إنه أنا ما كان عندي خبر بهيدا الشي ولا وقت نتناقش، كان لازم يكون في علم وخبر وشفافية، مش فجأة ما نفهم شو عم بيصير”.

لسوء الحظ منذ البداية، جرى العمل على تكسير مجاديفي سواء من خلال تسليط الضوء على ترتيب تواجدي في بوستر العمل. 

“في الحقيقة، كلهم ما بحبوني وما لهم فضل علي بشي بس لازم يحترموا تجربتي والمجهود والشغل يلي أنا عملته”، و أنها خذلت.

نجاحها بالجزء الثاني

وقد “خذلت ولم يكن ذلك العشم، صادق الصباح يعلم جيدا أنني ظلمت ويوافقني الرأي، وأنا أعتبر أنني نجحت في الجزء الثاني، وراضية عما قدمته ولكن هناك علامات استفهام، ومع احترامي لتاريخ الشركة، حزنت ولم أكن أستاهل هذا التصرف”.

النجم السوري تيم حسن 

كما قالت الممثلة اللبنانية، أنّ النجم السوري تيم حسن ليس المقصود بكلامها، فلا علاقة له بكل ما جرى.

و أن مسلسل “الهيبة” من بطولة منى واصف وتيم حسن ونخبة من الفنانين السوريين واللبنانيين، تم إنتاجه سنة 2017 في جزئه الأول وتوالت بعده الأجزاء وصولاً للجزء الرابع.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد