أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مسلسل خبط لزق رمضان 2024 مفاجأت وكواليس ننفرد بنشرها

مسلسل خبط لزق رمضان 2024 مفاجأت وكواليس ننفرد بنشرها

كتبت/ شروق راضي

 

انتهى صناع مسلسل “خبط لزق” من تصوير جميع مشاهد العمل ، والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024 ويضم عدد من النجوم.

حمو شيكا الفاشل

وكشف الفنان أيمن كشك تفاصيل شخصيته في مسلسل خبط لزق في تصريح خاص “لأسرار المشاهير” قائلاً:” أنه يظهر من خلال الأحداث بشخصية حمو شيكا مطرب فاشل يقع في العديد من الأزمات بسبب عدم إيجاده للغناء الأمر الذي يجعله يتعرض طوال الوقت للضرب في أي فرح يتواجد فيه.

وتابع أيمن كشك وهو منتج العمل إلي جانب مشاركته فيه كممثل مؤكدا علي سعادته بالتعاون مع أبطال مسلسل “خبط لزق”، حيث إنه وكما يقول جمعتناً أثناء الكواليس حالة من البهجة والحب والتعاون.

قصة المسلسل وأبطاله

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، من إنتاج شركة راو فيلم، من تأليف وائل يوسف، ومدير تصوير مصطفى شومان، وإشراف المخرج هاني عبدالهادي، منتج فني عماد الريس، مدير إداري ومالي رجب عارف، ومن إخراج أيمن خطاب.

أبطال مسلسل خبط لزق :

مسلسل “خبط لزق”، بطولة كل من الفنانة مروة عبد المنعم، والفنانة هالة فاخر، والفنانة إلهام عبد البديع، والفنان حسام داغر، والفنان مدحت تيخة، والفنانة بثينة رشوان، والفنان رضا إدريس، والفنان سمير بدير، والفنان منير مكرم، والفنان أيمن كشك، والفنان ياسر الطوبجي، والفنانة رحاب ميشو، وميشو أحمد سعد، حازم فؤاد، علاء زينهم، صلاح الدالي، ومينا نادر، ومذيع المصارعة محمود فتحي، والمذيع الكروي عبد الناصر زيدان، ومجدي حنفي، ومحمد السويسي، وخلود جمال، والطفلة مريم، والطفل ياسين، والطفلة ريماس ثروت فياض، وغيرهم.

آخر أعمال أيمن كشك :

وكانت آخر أعمال المنتج أيمن كشك فيلم “خرجوا ولم يعودوا” بطولة ويزو، وكل من خالد عليش، حسني شتا، مصطفى ابو سريع، صولا عمر، طاهر أبو ليلة، ياسر الرفاعي وغيرهم، والفيلم من تأليف وائل يوسف إخراج أيمن خطاب.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، يستيقظ حاتم من النوم فيجد نفسه في بيت ملعون ومتزوج من كاميليا ابنة العمدة خفاجي وله ابن، وسط مروره بسلسلة من الأحداث الغريبة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.