أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مسلسل «دماء العذارى» لرانيا يوسف يثير الجدل قبل عرضه والرقابة ترد.. تفاصيل

مسلسل «دماء العذارى» لرانيا يوسف يثير الجدل قبل عرضه والرقابة ترد.. تفاصيل

.. وفاء عبد السلام

 

أصرت هيئة الرقابة المصرية على المصنفات الفنية على ضرورة تغيير اسم مسلسل رانيا يوسف الجديد “دماء العذاري والذي قررت خوض المنافسة الرمضانية المقبلة، حيث أصرت الرقابة المصرية على ضرورة تغيير الاسم، قبل العرض، وقبل اكتمال التصوير، حتى لا تحدث حالة من الجدل، لتخضع جهة الإنتاج الخاصة بالمسلسل إلى مطلب الرقابة المصرية.

 

 

وأثارت الممثلة رانيا يوسف بمسلسلها الجديد “دماء العذاري”، وسيعرض رمضان المقبل 2024، ما دفع الرقابة المصرية على المصنفات الفنية إلى تحذير جهة الإنتاج من اسم المسلسل، حتى لا يثير الجدل وقت عرضه.

فيما خضعت جهة الإنتاج الخاصة بالمسلسل إلى مطلب الرقابة، ليتم تغيير اسم المسلسل إلى “جريمة منتصف الليل”.

حيث يأتي اسم المسلسل من بطولة رانيا يوسف حول محاولة الشرطة إلى حل لغز جريمة مقتل فتاة جامعية في مقر سكن إحدي الجامعات في منتصف الليل.

 

كما صورت الممثلة رانيا يوسف غالبية مشاهدها في مسلسل “دماء العذاري والذي من بطولة أحمد عبد الله العزيز، وذلك بالتزامن مع بدء تصوير مسلسلها الجديد “فوبيا”، مع سوسن بدر، نرمين الفقي، وابنة رانيا يوسف نانسي، والذي يعد أول أعمالها الفنية.

كما ستعود الممثلة إلى حالة النشاط الفني مؤخرا عقب استكمال علاجها ووجهت الشكر إلى جمهورها ومحبيها للسؤال عنها ومحاولتهم الإطمئنان عليها، وعلى حالتها الصحية.

 

بعدما كشف شريف منير عن تعرضها لأزمة صحية كبيرة، دخلت على إثرها إلى المستشفى وخضعت لعملية جراحية في القولون ولكنها عادت إلى منزلها لتستكمل رحلة التعافي مرة أخري.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.