أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مصر والأوروغواي السبب في وفاة “ماهر عصام” في ذكري وفاته مالاتعرفه عنه

مصر والأوروغواي السبب في وفاة “ماهر عصام” في ذكري وفاته مالاتعرفه عنه

 

 

 

كتبت: فاطمة حنفي

 

 

فارق عالمنا شخصية أحبها الكثير ولم يختلف عليها أثنان شخص ناجح بأعماله وبصماته الفنيه التى تركها لنا بعد رحيله.

شارك مع كبار النجوم منذ طفولته شارك مع الفنان عادل أمام والراحل العظيم الفنان “حسن حسني”والراحل الكبير” محمود ياسين”وغيرهم من رموز الفن العربي.

 

 

اليوم يحل ذكري رحيل جسد شخص محبوب الجمهور اليوم ذكري وفاة” ماهر عصام” ولد ماهر عصام بمحافظة القاهرة يوم 5أكتوبر عام 1979.

 


بدأ حياته الفنية منذ الصغر وكان عمره لا يتعدي ال10سنوات بمشاركته مع الفنان”يوسف شاهين” بفيلم “اليوم السادس” وظهر بعدها مع مجموعة من رموز الفن منهم”محمود ياسين، يسرا” بفيلم حمل عنوان”التعويذة.

 

وله دور عظيم لن ينساه الجمهور له مع الزعيم عادل إمام في فيلم”النمر والأنثي” والذى أبهر الجميع بأداه وخفه دمه بهذا الفيلم وذكائه كطفل في تأديه هذا الدور.

 

وشارك الراحل ماهر عصام في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية المختلفة منهم

أعماله في التلفزيون”البارون، ستائر الخوف، دندوش بيأجر مفروش، وعادت القلوب، عفاريت محرز، الجماعة، الملك فاروق، جدو وولاد بنتو، في بيتنا حريق، أخر عمارة على اليمين، حضرة الضابط أخي، قضية نسب، عصابة بابا وماما، لدواعي أمنية، أنا المصري ” وغيرهم من الأعمال.

أعماله في السينما “أسفين ياباشا، صرخه نملة، الأبواب المغلقة، عيال حريفة، أتنين على الرصيف، حنحب ونقب، هي فوضة، عمر وسلوي، ضحية الحب، أبوالعريف، بنت من دار السلام، سالم أبو أخته، جواز بقرار جمهوري، عش البلبل، قلب الأسد، عودة مدرسة المشاغبين” وغيرهم من الأعمال.

رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 17من يونيو لعام 2018 بعد دخولة في غيبوبة مفاجأة نقل من خلالها إلى المستشفي”إمبابه العام” ثم تم نقلة من قبل “نقابة المهن التمثيلية” إلي العناية المركزة بمستشفي “دار الفؤاد” والذى توفي فيها فجر هذا اليوم وكشف الممثل “شريف إدريس” أن سبب الوفاة نزيف بالمخ بسبب إنفعال الراحل بمباراة مصر والأوروغواي في كأس العالم 2018 ورحل عن عمر يناهز 38عام.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.