مصطفي محمد علي رادار متصدر الدوري التركي

تحدث المدرب التركي الشهير “فاتح تريم” المدير الفني لفريق جالطة سراي، عقب فوز فريقة علي جينشيلر بيرليجي بسداسية نظيفة، خلال منافسات الجولة ال17، بإصرارة علي إحتياج فريق لمهاجم الزمالك مصطفي محمد.

 

وأضاف” تحدثت من قبل بأنني أريد التعاقد مع لاعب يدعي مصطفي، وأكرر الأن أريد التعاقد مع مصطفي محمد الذي يلعب في مصر مع نادي الزمالك، وأعرب عن نيته الشديدة علي تواجد اللاعب خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية وعدم الإنتظار لنهاية الموسم”.

 

ويعتبر هذا العرض هو الثاني للاعب والرسمي خلال الفترة الحالية، وذلك بعد عرض فريق سانت إيتيان الفرنسي، والذي يلاقي صعوبة شديدة مع مسؤولي الزمالك بسبب المغالاة في صفقة إنتقال اللاعب للفريق الفرنسي.

 

ويريد الزمالك الحصول علي 9 مليون يورو نظير إنتقال اللاعب لأي فريق يرغب في شرائة خلال فترة الإنتقالات الحالية، ويعتبر هذا الرقم كبير للغاية ومبالغ به نظرا لأن اللاعب مازال شابا وأن التقدير المادي له حتي الأن هو 4 مليون يورو ومن الممكن أن يصعد إلي 5 مليون يورو فقط.

 

ويغيب مصطفي محمد عن مباريات الزمالك في الفترة الأخيرة بسبب تمردة علي إدارة النادي وغيابة المستمر عن تدريبات الفريق من أجل الموافقة علي إحترافة، ولكن إنتهي الأمر برفض إدارة الزمالك محاولات اللاعب من أجل الرحيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.