مصمم الأزياء مهاب علاء صاحب ” براند ” لافورو موضة ” : هذه أهم نصائح للعريس لإختيار بدلة يوم الزفاف

د. أحمد عبد الصبور

دائماً ما تنشغل العروس في يوم زفافها بإستايل ولون الفتسان التي ترتديه وشكل قصة شعرها بالإضافة إلى درجات لون المكياج التي تستخدمه لتكون في أفضل شكل مناسب لها إلا أن العريس يلقي إهتمام أقل بما سيرتديه يوم حفل الزفاف ويواجه مشكلة حول إختياره شكل ولون بدلة الفرح الذي يتماشي مع إستايل فستان العروسة وكذلك الحذاء وما إذا كان سيرتدي ببيون أو رابط عنق ووفقاً لهذه المشكلة التي يواجها العريس في حفل زفافه في عملية الإختيار وفي هذا الصدد وجه مصمم الأزياء “ مهاب علاء ” صاحب براند ” لافورو موضة ” نصائح للعريس يجب إتباعها في إختياره للبدلة يوم الزفاف .

– بدلة العريس يجب أن تنسجم مع ثوب زفاف العروسة في التصميم واللون ويجب أن تنطبق درجة القميص الأبيض مع درجة لون فستان الزفاف فإذا إفترضنا أن الفستان كان أبيض ناصعاً لابد أن يكون قميص العريس من اللون نفسه ونفس الموضوع ينطبق على اللون الكريمي والبيج .

– يجب أن تخفي البدلة العيوب في جسم العريس لذلك من الضروري أن يحرص عند إنتقاء تصميم البدلة على إختيار القصات التي تظهر جسمه أنحف وأكثر رشاقة وتظهر طول قامته .

– من المهم أن ينسجم تصميم البدلة مع الطابع العام لحفل الزفاف فمن الأفضل إختيار الأنسب للحفل إذا كان حفلاً بسيطاً أو حفلاً ضخماً أو الحفل الذي سيقام في صالة خارجية أو داخلية أو إذا كان حفل الزفاف على البحر أو في أحد الفنادق حيث يختلف إستايل البدلة مع إختلاف طبيعة الحفل المقام للعروسين .

– يجب شراء بدلة العريس قبل شهرين بالإتفاق مع ذوق العروسة حتى لا تتفاجأ يوم الزفاف بشكل مختلف لا يعجبها مع التأكد من مقياس البدلة قبل حفل الزفاف بعشرة أيام على الأقل حتى تكون الفرصة مناسبة لتوسعيها أو تضيقها كيفيما يشاء .

– ينصح العريس ذي البشرة السمراء بإرتداء اللون الإسود أو الرمادي الداكن أو اللون الكحلي ويرجي الإبتعاد عن اللون البني أما بالنسبة لأصحاب البشرة البيضاء من الأفضل إرتداء بدلة سوداء ويرجى الإبتعاد عن اللون الذيتي والأخضر والبني .

– إذا قرر العريس إرتداء وشاح الخصر لابد أن يكون نحيف الجسم أو متناقس القوام ويفضل الإبتعاد عن أصحاب الجسم الزائد ولابد أن يتناسب مع حجم خصر العريس ومن نفس نوعية قماش البنطلون .

مهاب علاء
مهاب علاء

قد يعجبك ايضآ