أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

معاناة “ملكة الإحساس ” مع “مرحلة الوحش” تلخص في 4 أغنيات

منذبدء طرح ألبوم إليسا الجديد، الذى يحمل لقب “الى كل اللى بيحبونى”، فى الأسواق خطف قلوب مستمعيها، وبمجرد نزوله الاسواق وصل سريعا إلى 30 مليون مستمع منذ الأيام الأولى من طرحه.

وقد اعترفت إليسا تزامنا مع صدور ألبومها الجديد بمرورها بتجربة صعبة، وهى إصابتها بمرض سرطان الثدى.

وهذا كان تفسيراً واضحاً لسقوطها على مسرح مهرجان موازين فى فبراير الماضى وأشيع بعدها أنها تمر بوعكة صحية.

ويمكننا متابعة الحالة المرضية لملكة الإحساس من خلال أغانيها الأخيرة، التى ربما تكون قد بعثت من خلالها برسائل لمحبيها، أو بشفرات عبرت فيها عن حالتها الصحية والنفسية:
أغنية “هخاف من إيه” من ألبوم “سهرنا يا ليل”
تقول كلمات الأغنية إنها ليس لديها أى شىء لتخاف عليه أو لا يوجد ما يحزنها أكثر مما بداخلها، وأنها سوف تخبر حبيبها بأن يرحل طالما بدأ ينساها، وجاءت الكلمات كالآتى: “عليا بإيه وأنا شايفاه بينسانى عليا بإيه وهو العمر فيه تانى”، وقصدت أنها تريد أن تعيش الباقى من عمرها دون جراح أو ألم فهى مليئة بهما من داخلها وعيناها تمتلأ من الدموع بسبب أذية أقرب الأشخاص لها فهى لا تريد أى جرح آخر ويكفيها ما بها، وبعد علمنا بمرضها وشفائها، فاعتبرت هذا مرآة بما كانت تشعر به من ألم المتسبب فيه مرض السرطان.

أغنية “عكس اللى شايفينها”
أحد أغانى كليب “سهرنا يا ليل” وتقول خلال الأغنية إنها عكس ما يراها الناس، فالناس تراها سعيدة ومرتاحة فى حياتها وتصل إلى كل أحلامها بسهولة ولا يستطيع أحد أن يكرهها، ولكنها فى الحقيقة تتألم من الداخل وأن ما تشعر به الله وحده يعينها عليه، بالإضافة إلى أنها تريد أن تحكى للأقارب ولكن عزة نفسها تمنعها. وبالرغم أن إليسا نفت أن تلك الأغنية تعبر عن حياتها الشخصية، ولكنها صرحت بذلك لأنها لا تريد إثارة الجدل حولها وتبادل الشائعات وكثرة الأسئلة التى سوف تؤلمها أكثر.

أغنية “إلى كل اللى بيحبونى”
أما عن ألبومها الجديد “إلى كل اللى بيحبونى”، لفتت أنظار محبيها أغنية “إلى كل اللى بيحبونى”، حيث إنها حكت حكايتها عن المعاناة مع مرض سرطان الثدى، وأوضحت سبب غيابها عن الساحة وخضوعها للكيماوى.

أغنية “وحشتونى”
غنت إليسا أغنية وحشتونى مرة أخرى عن الفنانة وردة والتى بها أرادت أن ترسل رسائل لمحبيها أنها عادت مرة أخرى “ومهما الدنيا تبعدنا هانتقابل فى كل مكان”، وتعود بطاقة كبيرة متعطشة لمحبيها وللغناء.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.