معلم الشاشة محمد رضا في ذكرى رحيلة .. اسرار وصور تظهر لأول مرة

معلم الشاشة محمد رضا في ذكرى رحيلة .. اسرار وصور تظهر لأول مرة 

 

منذ نحو ربع قرن من الزمان ودع عالمنا الفنان الكبير محمد رضا بشكل مفاجئ اثناء قيامة بالإدلاء بحديث عبر الهاتف لإحدى المحطات الإذاعية حيث سقطت فجأة السماعة من يده اثناء الحديث ليكتشف ابناءه والمحيطين به إنه فارق عالمنا .

 

معلم الشاشة

وسيطرت حالة من الحزن وقتها علي اصدقاء الفنان الكبير ومحبيه حيث كان يتمتع بموهبة كبيرة مكنته من تجسيد كافة الأدوار ببراعة وإقتدار وفي مقدمتها بالطبع شخصية المعلم التي اشتهر بها عبر سنوات طويلة علي الشاشة في الكثير من الأفلام والمسلسلات حيث كان يقدمها بنكهة خاصة ومذاق مختلف.

 

أسرار وكواليس

وفي ذكرى رحيلة التي تحل اليوم كشف أحمد رضا، نجل الفنان الراحل أسرار وكواليس تذاع لأول مرة حيث

أكد عبر مداخلة هاتفية لبرنامج “هذا الصباح”، الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة “إكسترا نيوز”، اليوم الأحد، أن موهبة والده كانت متأصلة فيه منذ صغره، حيث أن هذا ما جعل موهبته تفرض نفسها أمام الجمهور حتى أصبح له كاريزما مميزة في عالم الفن.

صدق وإتقان

وواصل أحمد رضا نجل الفنان الراحل حديثه قائلا أن والده لن يتكرر ولن يستطيع أحد أن يفعل ما كان يفعله، مشددًا على أن الصدق فى العمل وتأديته بإتقان سر من أسرار  نجاح محمد رضا ولهذا لن يتكرر.

الدور والإضافة

وواصل حديثه قائلا أن والده الفنان الكبير الراحل محمد رضا طوال مشواره الفني لم يلتفت علي الإطلاق لمساحة الدور المعروض عليه أو حتي ترتيب اسمه على الشاشة بين النجوم وقال كذلك أنه لم يفكر ابدا فى المال  والمقابل المادى لأنه كان متأكدًا أن الدور الخاص به عبارة عن إضافة كبيرة للعمل مهما كان صغيرًا أو ثانويًا، وذلك لأنه كان لديه موهبة حقيقية موجودة وتفرض نفسها، وهو ما جعله يتمسك بالفن.

صور حصرية

وعرض البرنامج في الحلقة صورًا حصرية تم عرضها لأول مرة للفنان الكبير الراحل محمد رضا الذى افتقده الوسط الفني ولم ينجح احد طيلة هذه السنوات في ملأ الفراغ الذى تركه رغم ظهور عشرات الفنانين الذين جسدوا شخصية المعلم علي الشاشة ولم ينجح أي منهم في تقديمها بنفس الشكل .

معلم الشاشة محمد رضا في ذكرى رحيلة .. اسرار وصور تظهر لأول مرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد