أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مغامرات الكبير في عالم الشمامين: ضحك وحياة 

مغامرات الكبير في عالم الشمامين: ضحك وحياة 

بقلم _ أمجد زاهر 

في الحلقة الأولى من الجزء الثامن لمسلسل “الكبير أوي”، نشهد عودة الشخصية الأيقونية “الكبير” التي يجسدها أحمد مكي بأسلوبه المعهود الذي يمزج بين السخرية والعمق الدرامي.

تبدأ الحلقة بموقف كوميدي يعكس العلاقة بين الكبير وزوجته مربوحة، التي تؤدي دورها رحمة أحمد، حيث يتجاهل الكبير نصائحها وينام دون استحمام في ليلة شم النسيم، مما يقوده إلى عالم الشمامين في تحول فانتازي.

الشمامة ..صفاء الطوخى

الشمامة، التي تلعب دورها صفاء الطوخي، ومساعدها، الذي يؤدي دوره محمد ثروت، يقدمان للكبير تحديًا يتطلب منه مراجعة عيوبه وتقديم المساعدة للآخرين كطريقة للعودة إلى حياته الطبيعية.

هذا الموقف يضع الكبير في مواجهة مع ذاته ويقدم للمشاهدين رسالة عميقة حول النمو الشخصي وأهمية الاستماع للآخرين.

 

المسلسل، الذي يُعرض على قناة ON ومنصة watch it، يستمر في تقديم توليفة متميزة من الكوميديا والدراما الاجتماعية. بطولة مجموعة من الممثلين الموهوبين مثل بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، ومحمد سلام، ينجح العمل في تقديم محتوى يرضي مختلف الأذواق.

يُذكر أن السلسلة، التي توقفت لمدة سبع سنوات قبل أن تعود بالجزء السادس في رمضان 2022، قد حققت نجاحًا كبيرًا وأفرزت نجومًا كوميديين صاعدين. ويستمر هذا النجاح مع الجزء الثامن، حيث يتوقع أن يستمر العمل في جذب المشاهدين بقصته الشيقة وأدائه الفني الرفيع.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.