مغني الهيب هوب “?Chyno with a Why” يصدر ألبومه الجديد “مملوك”

مغني الهيب هوب “?Chyno with a Why” يصدر ألبومه الجديد “مملوك”

أصدر مغني الهيب هوب السوري الفليبيني الأصل المقيم في بيروت ?Chyno with a Why” ألبومه الجديد “مملوك” ، الطي يتحدث عن التهميش الذي تعاني منه مجتمعات المهاجرين حول العالم حيث يقارب “شينو” الموضوع والذي عانى منه شخصياً بنظرته وأسلوبه الخاصين وذلك عبر تحويله مواضيع التهميش لأعمال موسيقية رائعة وكل ذلك بموهبته الكبيرة وأسلوبه الفني المميز.

 

” شينو ” سبق أن أصدر أول أعمال هذا الألبوم “Russian Roulette” التي عكست الطابع العام لهذا العمل. تلتها أغنية “كيفوني” ثم أغنية “2020 Vision” التي عكست ما حدث في بيروت خلال عام 2020 ، واليوم ومع ألبوم “مملوك” يثبت “شينو” نفسه كمغني هيب هوب متعدد المواهب قادر على مزج العربي والإنجليزي بسلاسة كبيرة وتقديم أهم المواضيع بطريقة جديدة. يشاركه في هذا الألبوم باقة من أهم صناع الهيب هوب العربي والمواهب الجديدة الواعدة.

 

وبالتزامن مع إصدار الألبوم تم إصدار فيديو كليب أغنية “Fresh Money” التي يتحدى فيها النظام المالي، ويتحدث فيها عن صعوبة عمل المهاجرين لجمع الأموال وارسالها لذويهم في بلادهم.

 

“?Chyno with a Why” يصف شعوره حول هذا الألبوم بالقول: “يمكنهم وضع صورة نمطية عنا. يمكنهم تصنيفنا ووضعنا في صناديق. يحاولون تعريفنا بأهداف محددة. يجبروننا على مغادرة منازلنا والعيش في مكان غريب وبعيد. ربما في يوم من الأيام سوف يفهم العالم أننا جميعاً “مماليك” ، حتى ذلك اليوم ، ببطء ولكن بثبات ، سننهض. سنُحترم. وبالدم والعرق والدموع: سوف ننجح”.

 

حول “شينو”

“?Chyno with a Why” هو أول فنان يوقع مع “Warner Music Middle East”. عمل على البومه الجديد لأكثر من سنة بالتعاون مع باقة من أهم المواهب العربية في عالم الهيب هوب.

في منطقة لا تزال فيها موسيقى الهيب هوب مجهولة إلى حد كبير، فتح مغني الهيب هوب “?Chyno with a Why” الساكن في بيروت، آفاقاً جديدة التوجهات في هذا الفن.

عاش مغني الراب والمنتج السوري الفلبيني ، أحد أفراد فرقة الهيب هوب اللبنانية “فريق الأطرش” ، في جميع أنحاء العالم، وهو يصنع الموسيقى للتعبير عن مشاعر الحرمان والتهميش من خلال موسيقى الهيب هوب.
في عام 2015 ، ترك بصمته في الشرق الأوسط بأول ألبوم منفرد له بعنوان “Making Music too Feel at Home” ، تلاه الألبوم الذي أنتجه بعنوان” The Misled” الضالين في عام 2017 ، والذي يسلط فيه الضوء على أساليب الترهيب والترغيب التي تتبعها المنظمات المتطرفة في المنطقة العربية ، وهو يضم معظم فناني الهيب هوب في لبنان.

في عام 2018 ، تعاون مع النجم The Synaptik في ألبوم مشترك بعنوان “Terminal” حيث يسلط الضوء على اختلاف فكرالشباب الحديث، كونهم غربيون جداً بالنسبة للعالم العربي وعربيون  جداً بالنسبة للعالم الغربي.

“?Chyno with a Why” هو عضواً مؤسساً في S.C.U.M: أول مهرجان لثقافة الشارع والموسيقى الحضرية من نوعه في المنطقة العربية.

“?Chyno with a Why” يشارك موسيقاه حول العالم لينقل رسالته الخاصة بالوعي الاجتماعي من الشرق الأوسط إلى العالم بموهبة كبيرة واسلوب فريد.

للإستماع الى الألبوم: https://warnermusicme.lnk.to/Mamluk

لمشاهدة الفيديو كليب: https://warnermusicme.lnk.to/FreshMoney

https://www.facebook.com/chynowithawhy/

https://www.instagram.com/chynowithawhy/

https://www.youtube.com/chynowithawhy

https://twitter.com/chynowithawhy/

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد