أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مفاجآت.. منى زكي وصناع فيلم الرحلة 404 مع اسعاد يونس

مفاجآت.. منى زكي وصناع فيلم الرحلة 404 مع اسعاد يونس

.. وفاء عبد السلام

من أحداث الأفلام الجديدة التى تترقبها دور العرض واستقبلها خلال الفترة القادمة هو فيلم الرحله 404 والتى تعود به الفنانة النجمة منى زكي للسينما من جديد ويشارك في الفيلم عددت من الفنانين منهم شيرين رضا محمد فراج محمد ممدوح خالد الصاوي نورا شعيشع عارفة عبد الرسول حسن العدل والفيلم من تأليف محمد رجاء وتحت قيادة المخرج هاني خليفة ويحل صناع الفيلم ضيوف على برنامج الإعلامية اسعاد يونس صاحبة السعادة وتفجر منى زكي خلال اللقاء مجموعه من المفاجأت

كما تحل النجمة الكبيرة منى زكي ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، على قناة “DMC” يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

وتروي منى زكي خلال المقابلة عددًا من كواليس العمل المتعلقة بفيلم “الرحلة 404”، كما تسرد عددًا من التفاصيل حول العمل.

وينضم إليها خلال الحلقة المخرج هاني خليفة، والمؤلف محمد رجاء، والفنانتان جيهان الشماشيرجي وسعاد بوشناق، الذين يناقشون عدداً من الشخصيات وضيوف الشرف في الفيلم، كواليس ما حدث بينهم أثناء التصوير، وعدد من المفاجآت والأحداث التي لن يتعرف عليها المشاهد إلا في البرنامج.

جدير بالذكر أن حلقة الثلاثاء من البرنامج هي حلقة خاصة عن الفنان الراحل محمد فوزي، وحوار مع الدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا، والمايسترو أحمد عامر، والناقد الفني أشرف غريب، مع مجموعة كبيرة من الأصوات الواعدة من دار الأوبرا المصرية، تقديم مجموعة من أهم الأغاني التي قدمها الراحل محمد فوزي. .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.