مفاجأة الكشف عن اجور نجوم الحلقات الاولى ببرنامج”الحكاية”مع عمرو اديب

2

كتب/ أمجد زاهر

حلّ كل من الغنائية هيفاء وهبي والنجمة غادة عبد الرازق ومحمد هنيدي ضيوف الحلقات الأولى من برنامج “الحكاية” للإعلامي عمرو أديب، والذي عاد به من جديد للظهور عبر شاشة الـأم بي سي بعد فترة إجازة قضاها بعيداً عن الظهور الإعلامي فور إنهاء تعاقده مع إحدى المحطات الفضائية الأخرى.

في هذه السطور، نكشف أجور نجوم الحلقات الأولى للبرنامج.

 هيفاء وهبي

أطلّت هيفاء وهبي ضيفةً للحلقة الأولى من البرنامج، فكانت حلقة متميزة، أُذيعت كفقرة مسجلة في نهاية الحلقة حيث صُوّرت في منزلها في لبنان.
وقد بلغ أجر الديفا هيفاء وهبي مقابل الظهور البرامجي 50 ألف دولار تقريباً، خاصة أنها تختار ظهورها في البرامج الأهم في الوطن العربي، فلم تتردد عندما طلب منها عمرو أديب الظهور معه في أولى حلقات برنامجه، لتكون عودة قوية له وظهوراً متميزاً لها أيضاً، خاصة أنه الإعلامي الأول في مصر.

غادة عبد الرازق

أما غادة عبد الرازق التي كانت ضيفة الحلقة الثانية من برنامج الحكاية، فقد تساوى اجرها مع هيفاء وهبي تقريباً نظير ظهورها في البرامج أيضاً، وأنها وافقت على الظهور مع عمرو أديب من دون تردد خاصة أن هناك علاقة صداقة قوية تجمعهما منذ سنوات طويلة.

محمد هنيدي

أما محمد هنيدي، فكان ضيف الحلقة الثالثة من البرنامج، حيث وصل أجره إلى 400 ألف جنيه تقريباً نظير ظهوره في الحلقة الأخيرة من الأسبوع الأول للبرنامج والذي بدأ يوم السبت الماضي.
وايضا من المقترح أن يحل أحمد حلمى وأحمد مكى ومنى زكي كضيوف للحلقات الجديدة من البرنامج خلال الأسابيع المقبلة.

التعليقات مغلقة.