مفاجأة روتانا لعبد المجيد عبد الله في يوم عيد ميلاده

مفاجأة روتانا لعبد المجيد عبد الله في يوم عيد ميلاده

في مفاجأة أقل مايقال عنها إنها بحق كبيرة ورائعة اعلن الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” عن ازاحة الستار عن الالبوم المنتظر لهذا الصيف للمطرب الكبير عبد المجيد عبد الله.

روعة المفاجأة تزامنها مع مناسبة عيد ميلاد المطرب الكبير وهو 3 اغسطس .
فقد جاءت البشرى بعدها لجمهور ومحبي عبد المجيد ، باعادة حسابات روتانا للصوتيات والمرئيات على مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة أ. سالم، ومفادها :”قررنا طرح الالبوم المنتظر “عالم موازي” للفنان الكبير عبد المجيد عبد الله تزامنا مع الذكرى الجميلة وهي عيد ميلاد هذا النجم المحبوب”، وبذلك يمكن الاستماع لاغاني الالبوم كاملة وحصريا عبر تطبيق “ديزر” الشريك الرسمي العالمي لروتانا.

بهذا الاعلان، يتسيد “امير الطرب” النجم السعودي عبد المجيد عبد الله، المشهد الغنائي الفني الخليجي والعربي هذا الصيف، باطلاقه البومه الضخم “عالم موازي” بعد طول انتظار وخطة ترويجية ضخمة بدأت قبل اسبوع ولا تزال مستمرة بتقديم مقاطع عدة من اغاني البومه الجديد عبر منصات روتانا، لمس الجمهور فيها الجهد المبذول في البوم “عالم موازي” على الصعيد الغنائي والموسيقي والانتاجي وكم الاعمال التي يقدمها فيه وروعة صورها الشعرية. ويضم الالبوم (22 اغنية) هي من انتاج وتوزيع “روتانا للصوتيات والمرئيات”، انتظرها بشوق الجمهور المحب والمتعطش لسماع أعمال عبد المجيد عبد الله ، فهو عدا عن كونه مشوارا من الاحترام والتقدير والنجاح والحب، هو ايضا مشهود له جمال صوته ونقاء حنجرته واحساسه العالي وجماهيريته الكبيرة. ولا يغيب عن الجميع ان انتاج اغانيه في “عالم موازي” تأتي بعد غياب 7 سنوات عن اصدار البوم غنائي.

يقول عبد المجيد عبد الله احتفاء باطلاق البومه :”بعد اشهر واشهر من الاختيارات والتحضيرات والتسجيلات اضع اليوم البومي “عالم موازي” بين ايديكم وفي إسماعكم، متمنيا ان يحظى على الاعجاب والتقدير. لقد اجتهدت وسعيت لتقديم الاجود غنائيا وموسيقيا لجمهوري وما توفيقي الا بالله. كنت قد وعدت ان يتم اطلاق البومي “عالم موازي” في عيد الاضحى وجهزت كل شيئ لهذا كما انجزت صور غلاف الالبوم وعرضتها لكم كي اطمئنكم ان البومي على وشك الصدور لكن للاسف الوقت لم يسعفني حينها خاصة في مسألة الماسترنغ الذي انتهى قبل يومين، لكن الان كل شيئ اصبح جاهز ، وسيكون لي لقاء تلفزيوني قريب اخبركم فيه عن جميع كواليس وحكايات البومي “عالم موازي”، وحتى يحين ذلك الوقت أشكر جميع المبدعين من الشعراء والملحنين والموزعين الذين شاركوني انجاز الالبوم، واوجه التحية للبطلين الذين اشرفا على الالبوم.. الموزع الموسيقي عصام الشرايطي والملحن ياسر بو علي. كذلك اشكر شركتي روتانا للصوتيات والمرئيات ورئيسها التنفيذي اخي سالم الهندي الذي تربطني به صداقة و”عشرة عمر ” على كل ما قدموه ويقدمونه لي طيلة سنواتي معهم ، وكل المحبة لجمهوري الذي دوما يتابعني ويثق باختياراتي والمتحمس لسماع كل جديد لي، ولا انسى شكر اهل الاعلام الذين هم شركاء نجاح في رحلتي الفنية والمتابعين لي ولحساباتي في السوشيال ميديا.. واعذروني ان كان هناك قصور”.

من جانبه، اعتبر الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات ان البوم “عالم موازي” لعبد المجيد عبد الله يأتي في وقته المناسب ليكون هدية الصيف للجمهور المتعطش لسماع جديد عبد المجيد في كل الاوقات. واشار أ.سالم الهندي انه استمع لاغاني البوم “عالم موازي”، مضيفا :” كل اغنية فيه هي اقوى من الثانية وهذا ليس بغريب عن “ابوعبد الله” المعروف عنه ملكته وتميزه في اختيار الكلمات والالحان والتوزيع الرائع والمناسب ، وتوظيف كل هذا لصوته واحساسه الرائعين”، مؤكدا :”عبد المجيد من الاصوات القلائل في عالم الاغنية الخليجية والعربية وحتى العالمية الذين يمتلكون هذا الاحساس والشجن النادر وعذوبة الصوت الذي يدخل القلب دون استئذان”.

عبد المجيد ما ان اعلن انه سيصدر البوما جديدا حتى لمس حب وحماسة وترحيب الجميع بعودته، اذ غرد معالي المستشار الشاعر تركي ال الشيخ معيدا عبر خاصية “انستغرام ستوري” نشر تفاصيل البوم عبد المجيد كاملة التي قام بنشرها في حسابه على “تويتر”، والذي سيغني فيه مجيد من كلمات معاليه اغنية “لا تعاتب” التي لحنها ياسر بوعلي.

الشاعران الرائعان “واحد” وتركي متواجدان في الالبوم بقوة، وكثيرا ما غرد عبد المجيد مشيدا بصورهما الشعرية، وهذه المرة يغني مجيد اربع اغاني من كلمات تركي هي: (اول حكايتنا، إبك عني، مع السلامة، ابكتبله) وجميعها من الحان طارق محمد. اما الشاعر “واحد” فيغني مجيد من كلماته اغنيتي : “عالم موازي” التي تتصدر اغاني الالبوم وقرر “ابوعبد الله” ان تكون اول الاعمال التي يطلقها “سنغل” من جديده وهي من الحان طارق محمد، كما يتعاون عبد المجيد مع الشاعر “واحد” في اغنية “يا صبر” من الحان مبهم.

النصيب الاكبر في اغاني الالبوم هي للشاعر فهد المساعد الذي كتب: (غصون الشجر، يوم مر اسمي، من متى) وهي من الحان ياسر بو علي، واغنيتي: (يابن الاوادم، اعتذرلك) وهما من الحان مبهم.

اما حصة الاسد في الالبوم على صعيد الالحان فهى للمبدع ياسر بوعلي الذي لحن عشرة اغاني، فاضافة للاعمال التي تم ذكرها ، لحن في الالبوم ثلاثة اغاني من كلمات الشاعره العاليه هي: (تهددني، لا زعلت، لمحته)، ايضا لحن اغنية “انت فاهم” من كلمات حسن عبد العزيز، واغنية “مثل ما كان” كلمات احمد الصانع، واغنية “سامح الله” للشاعرة الجادل التي ايضا كتبت في الالبوم اغنية “حالي” من الحان مبهم الذي لحن كذلك “مشكور” من كلمات سعود البابطين.

وفي الالبوم اغنية من كلمات والحان عبد الرحمن العثمان بعنوان “ملل حبك”.
ورغم ان عبد المجيد كان قد اعلن ان البومه يتضمن 21 اغنية، لكن المفاجأة انه اضاف في اللحظات الاخيرة اغنية جديده هي “قدمت لي” من كلمات “العبد لله” والحان “مبهم”. ليكون بذلك هذا الالبوم بأغانيه ال22 اضافة جديدة في تاريخ ومشوار عبد المجيد.

قد يعجبك ايضآ