أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مفاجأة روجينا لجمهورها في رمضان القادم “سر إلهي”..

مفاجأة روجينا لجمهورها في رمضان القادم “سر إلهي”..

✍🏻أميرة سلامة

قدمت الفنانة روجينا، على مدار الموسمين السابقين من رمضان 2023 و 2024، أعمال ناجحة حازت على استحسان الجمهور منها: مسلسل “انحراف” والذي عرض في رمضان 2022، وجسدت فيه روجينا دور طبيبة نفسية، ترتكب مجموعة من الجرائم خلال الأحداث.

مسلسل انحراف لـ روجينا

وشاركها البطولة نخبة من الفنانين، أبرزهم: أحمد صفوت، سميحة أيوب، لوسي، أحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي والإخراج كان لـ “رؤوف عبد العزيز”

مسلسل ستهم رمضان 2023

ثم بعد ذلك، قدمت روجينا مسلسل “ستهم” والذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، ودارت أحداثه حول شخصية “ستهم” والتي كانت تُجسدها روجينا وتتعرض لعدة صراعات مع أسرتها  وذلك بعد مقتل زوجها، تُجبرها على تغيير هيئتها وتنكرها في شخصية رجل، حتى تستطيع التصدي للصعوبات التي تواجهه.

أبطال مسلسل ستهم

وضم العمل مجموعة من الفنانين والفنانات منهم: محمد عبدالحافظ، نانسي صلاح، أمير صلاح، ياسين التهامي، وغيرهم من النجوم والإخراج أيضًا كان لـ “رؤوف عبد العزيز”

مسلسل “سر إلهي” رمضان 2024

وعن أحدث أعمال الفنانة روجينا، فهي الآن تقوم بتصوير مشاهدها في مسلسل “سر إلهي”، والذي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل 2024.

وهو من تأليف “أمين جمال”، وإخراج “رؤوف عبد العزيز” والإنتاج لشركة “كوديكس”، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل على مجموعة قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. 

ويذكر أن مسلسل “سر إلهي”، سيكون التعاون الثالث للفنانة روجينا مع المخرج رؤوف عبد العزيز، وذلك بعد نجاح كلاً من مسلسل انحراف و مسلسل ستهم، كما سينتمي مسلسل “سر إلهي” للمسلسلات ذات طابع الـ 15 حلقة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.