أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مفاجأة فريق “تلاتة إخوات” في ذكرى ميلاد سعاد حسني

مفاجأة فريق “تلاتة إخوات” في ذكرى ميلاد سعاد حسني 

✍🏻أميرة سلامة

تُحل اليوم ذكرى ميلاد “سندريلا الشاشة العربية”، الفنانة الكبيرة الراحلة سعاد حسني، صاحبة الطلة المختلفة والمميزة في جميع أفلامها.

سعاد حسني فنانة مُتعددة المواهب

حيث أنها كانت تتمتع بخفة ظل، وملامح طفولية تجذب كل من يراها، بالإضافة إلى قدراتها على الغناء وتقديم عروض استعراضية خلال أفلامها.

فهي فنانة مُتعددة المواهب، ومن أسرة فنية أيضًا فوالدها هو “محمد حسني البابا” من كبار الخطاطين، وهي أخت الفنانة والمطربة “نجاة الصغيرة” من الأب، وجدها هو المغني السورى “حسني البابا”، أما والدتها فهي “جوهرة محمد حسن”.

مشوار سعاد حسني الفني

وبدأت سعاد حسني مشوارها الفني، من خلال مشاركتها في مسرحية “هاملت”، للشاعر عبدالرحمن الخميسي ومكتشفها، ثم بعد ذلك قامت بدور البطولة في فيلم “حسن ونعيمة” عام 1959، للمخرج هنري بركات وبناءاً على ترشيح منه.

ومن وقتها توالت أعمالها الفنية، حيث قدمت أنجح وأشهر الأفلام ومنها: مال ونساء، موعد في البرج، صغيرة على الحب، الزوجة الثانية، القاهرة 30، خلي بالك من زوزو، وغيرهم من الأعمال فقد بلغ عدد أعمالها إلى 91 فيلم.

فريق “تلاتة إخوات” يحتفل بذكرى ميلاد سعاد حسني 

وبالتزامن مع حلول ذكرى ميلاد سعاد حسني الـ 81، اليوم قدموا كلاً من: حور و ماسة من فريق “تلاتة إخوات” أغنية “شاكلاتة” لـ سعاد حسني، ولكن في شكل جديد وذلك عبر جميع المنصات ومواقع التواصل الاجتماعي.

مفاجأة فريق "تلاتة اخوات" في ذكرى ميلاد سعاد حسني
مفاجأة فريق “تلاتة إخوات” في ذكرى ميلاد سعاد حسني

أغنية “شاكلاتة” للفنانة سعاد حسني 

وجدير بالذكر أن أغنية “شاكلاتة”، للفنانة سعاد حسني قامت بغنائها في مسلسل “هو وهي”، عام 1985 وقت عرضه وقد حازت على إعجاب الجمهور. 

وشارك فيها كلاً من: الشاعر الكبير صلاح جاهين، الموسيقار كمال الطويل، والموسيقار عمار الشريعى.

فاطمة عيد تُغنى أغنية “شاكلاتة”

وقامت بغنائها أيضًا، الفنانة الشعبية الكبيرة “فاطمة عيد” وذلك بعد أن سمح لها الموسيقار عمار الشريعى بغنائها، نتيجة خلاف بينه وبين سعاد حسني، ومن بعدها لقبت “فاطمة عيد” بصاروخ الأغنية الشعبية والأفراح.

من هو فريق “تلاتة إخوات”

هو فريق مكون من: محمد و حور و ماسة، اشتهروا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وأصبح لديهم العديد من المتابعين.

يقدمون الأغاني الكلاسيكية و الحديثة، ولكن بشكل جديد يعتمد على الغناء وتحريك الكوبايات، وكان الداعم الأول لهم هو والدهم ومدير الفرقة المطرب “تامر نور”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.