مفاجأت تشكيل الأهلي أمام ماميلودي صنداونز

مفاجأت تشكيل الأهلي أمام ماميلودي صنداونز

كتب / سعيد شفيق ساعات قليلة تفصلنا عن اللقاء المرتقب والذي يجمع بين الأهلي حامل اللقب مع نظيره ماميلودي صنداونز والمقامة على استاد الأهلي we السلام في ذهاب دور الثمانية من دوري ابطال أفريقيا. ومن المنتظر أن يخوض بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي للمرمى الدفاع محمد هاني – بدر بانون – رامي ربيعة – أيمن أشرف الوسط عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي “أفشة” – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر الهجوم محمد شريف. ويجلس على دكة البدلاء كلا من علي لطفي – أحمد رمضان بيكهام – ياسر إبراهيم – وليد سليمان – محمود عبد المنعم “كهربا”- جونيور أجايي – مروان محسن – والتر بواليا – صلاح محسن. ويدير اللقاء الحكم السنغالي ماجيت نداي. هذا ومن المقرر أن يقام لقاء العودة في جوهانسبرج يوم السبت القادم الموافق 22 مايو الجاري.
يذكر أن الفريقان يلتقيان في دور الثمانية للعام الثالث على التوالي، حيث التقينا في المرة الأولى عام 2019 وفاز صنداونز ذهابا بخماسية نظيفة وفي مباراة العودة فاز الأهلي بهدف دون رد، أما الموسم الماضي ففاز الأهلي بهدفين ذهابا سجلهما علي معلول وفي مباراة الأياب تعادلا بهدف لكلا منهما.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد