آخر أخبار

“ملف خاص” حقيقة اختفاء المغنية امال ماهر الذى ازاد قلق الجماهير

3

كتابة وتقرير/ أمجد زاهر

أين آمال ماهر؟ هذا السؤال الأكثر تداولاً بين متابعين ومحبين المطربة امال ماهر،وذلك بعدما فشل نقيب المهن الموسيقية هانى شاكر في الوصول إلى المغنية إثر تداول أنباء عن اختفائها منذ أيام وانتشار هاشتاج على الشبكات الاجتماعية بعنوان #متضامن مع آمال ماهر.

فهل حقيقه اختفاءها قصة مختلقة من قبل الصحافيين؟ وهل تركى ال شيخ احد اسباب اختفاءها؟

بالرجوع الى تغريدات امال ماهر ،فندرك ان امال شمتت كثيرا بعد سب جمهور الاهلى لتركى ال شيخ عقب فوزه،مما ادى الى اعلان ال شيخ سحب استثمارته من المجال الرياضى المصرى بشكل نهائى،وهذا ما جعل الشكوك يدور حوله بانه له يد فى اختفاءها .

وايضا كما كتبت عبر حسابها الشخصى فى وقت سابق،انها تتعرض لحرب ،وان حسابها تعرّض للقرصنة،والاستديو الذي تسجّل به تم ختمه بالشمع الأحمر، وكذلك صيدلية أخيها، تهديدات وشتائم تصل على هاتفها وهواتف عائلتها، ناهيك عن اقتحام الأمن لمنزلها،وحدث ذلك بعد ان اقامت محضراً ضدَّ رجل الأعمال السعودي تركي آل الشيخ، تتهمه خلاله بالتعدي عليها بالضرب، أمام منزلها في المعادي بعدما عاتبته؛ لأنَّه تحدَّث عنها بشكل سيِّئ أمام بعض المعارف.

وما زاد من قلق الجماهير على مطربتهم المفضله”امال ماهر” بعد ان كتبت تغريدة خاصه على توتير،تقول فيها”وحشتوني بطمنكوا عليّا أنا كويسة وبخير الحمدلله …اختفاء إيه اللي بتقولوا عليه”،مطالبين ظهورها بتسجيل صوتي وفيديو للتأكد من أن حسابها لم يتعرض للقراصنة مجدداً وخصوصاً أنها لم تكتب أي شي عبر “فايسبوك” و “انستغرام”.

 

التعليقات مغلقة.