ملكة جمال مشهورة عضوة في منظمة متخصصة بعمليات الخطف” من هي؟؟؟

ملكة جمال مشهورة عضوة في منظمة متخصصة بعمليات الخطف”  من هي؟؟؟

ألقت قوات الأمن المكسيكية، القبض على عارضة الأزياء لورا موخيكا روميرو ملكة جمال أواكساكا 2018، التى توجت عام 2020 ملكة “القهوة” الدولية، وهي مسابقة مهمة أقيمت في كولومبيا مع سبعة أشخاص متهمين بارتكاب جرائم اختطاف

عضوةملكة جمال مشهورة عضوة في منظمة متخصصة بعمليات الخطف

أن ملكة الجمال تنتمي إلى عصابة من الخاطفين تعمل على حدود ولايتي فيراكروز وأواكساكا واعتقلت “خلال عملية” نظمتها الوحدة المتخصصة لمكافحة الاختطاف

كما شاركت روميرو في مسابقة ملكة جمال المكسيك في عام 2019، وهي محتجزة حاليا في ولاية فيراكروز المكسيكية.

وهي واحدة من 3 نساء و5 رجال تم القبض عليهم، ووصفت بأنها واحدة من “8 أعضاء مزعومين في منظمة إجرامية متخصصة في عمليات الخطف”، بحسب ممثلي الادعاء، الذين أشاروا إلى أن الخاطفين الثمانية محتجزون على ذمة التحقيق منذ شهرين بينما يتواصل التحقيق.

لورا والمحتجزون

لورا موخيكا والمحتجزون السبعة الآخرون سيبقون في السجن لمدة شهرين مقبلين، حتى يتم تحليل الأدلة التي تحدد وضعهم القانوني، ويمكن الحكم عليهم بالسجن لمدة 50 عامًا.

أن الأشخاص السبعة الآخرون الذين أمر القاضي باحتجازهم احتياطيًا هم لويس أنطونيو، وراؤول ن، ماريا ديل روزاريو، آنا مارثا، وسيزار إنريكي إن، دييغو إن وجوسيل.

مسابقة ملكة الجمال

وفازت روميرو التي تتحدر من مدينة سان خوان باوتيستا توكسيبيك، في مسابقة ملكة جمال أواكساكا الإقليمية لعام 2018، لتشارك في مسابقة ملكة جمال المكسيك في العام التالي، وهي محتجزة حاليا في ولاية فيراكروز المكسيكية.

منظمة اجرامية

ووصفت روميرو المقبوض عليها، بالإضافة لثلاث نساء وخمسة رجال، بأنها واحدة من “ثمانية أعضاء مزعومين في منظمة إجرامية متخصصة في عمليات الخطف”، بحسب ممثلي الإدعاء.

وأشار ممثلو الإدعاء إلى أن الخاطفين الثمانية محتجزون على ذمة التحقيق منذ شهرين بينما يتواصل التحقيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد