أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ملك قورة ماذا تفعل في بيت الرفاعي تفاصيل وٲسرار لم تنشر من قبل

ملك قورة ماذا تفعل في بيت الرفاعي تفاصيل وٲسرار لم تنشر من قبل

كتبت/ شروق راضي

تواصل الفنانة ملك قورة تصوير مشاهدها في مسلسل ” بيت الرفاعي “المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024 ،حيث تجسد شخصية “رقية” شقيقة أمير كرارة والعمل يشكل عودتها للدراما بشكل مختلف ومميز بعد غيابها عن رمضان الماضي.

تفاصيل الشخصية التي تجسدها ملك قورة

تجسد ملك قورة دور فتاة اسمها رقية وهي شقيقة ٲمير الصغرى وتعاني من مرض الهيموفيليا وهذا الأمر الذي يجعل حياتها تمر بالعديد من الأزمات ضمن ٲحداث العمل.

ٲبطال مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، رحاب الجمل، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

آخر أعمال ملك قورة السينمائية

يذكر أن آخر أعمال ملك قورة فيلم “بعد الشر” مع علي ربيع والذى تم عرضه في عيد الفطر الماضي، حيث شاركت كضيفة شرف في العمل كتبه أمين جمال ووليد أبو المجد وأخرجه أحمد عبد الوهاب وبطولة علي ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر وشيرين، وعدد آخر من الفنانين.

وفى سياق آخر تشارك ملك قورة فى بطولة فيلم “جوازة توكسيك” مع ليلى علوى، بيومى فؤاد، نسرين طافش، محمد أنور، تامر هجرس و تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم .

ويسجل فيلم “جوازة توكسيك” التعاون الثاني بين ملك قورة وليلى علوي بعد مسلسل “شمس” الذي تم عرضه في شهر رمضان عام 2014 وشارك في بطولته جميل راتب، سهر الصايغ، سميرة عبد العزيز، طارق الابياري، هانى عادل، سمير العصفوري، حنان يوسف وتأليف علاء حسن وإخراج خالد الحجر.

آخر أعمال ملك قورة الدرامية

يذكر ٲن آخر ٲعمال ملك قورة الدرامية مسلسل “55 مشكلة حب” مأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.

“ما تيجى نشوف” هي الحكاية الثانية من مسلسل “55 مشكلة حب” للكاتب عمرو محمود ياسين، بعد عرض الحكاية الأولى بعنوان “الفريدو” بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمى وندا موسى.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.