أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مليكة تبدأ شرها من جديد وطلاق حمادة هلال وهبة مجدى أحداث مثيرة وساخنه

مليكة تبدأ شرها من جديد وطلاق حمادة هلال وهبة مجدى أحداث مثيرة وساخنه

“وحشتني يا صابر” سهر الصايغ تظهر من جديد وشرها لم ينتهي

بقلم :شروق راضي

مسلسل المداح هو مسلسل تلفزيوني مصري عرض في شهر رمضان عام 2021، من بطولة حمادة هلال ،ويروي المسلسل قصة صابر المداح، الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع الصوفي،
ويكبر صابر ليصبح رجل متدين ومحبوب، يتمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها،فيقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب.

وفي الموسم الجديد لهذا العام يعرض الجزء الرابع من مسلسل المداح وسوف نعرض لكم أحداث مثيرة شهدتها الحلقة الـ 17.

أحداث الحلقة

أحداث مثيرة شهدتها الحلقة 17 من مسلسل “المداح 4 – أسطورة العودة” بعدما ظهرت الجنية مليكة “سهر الصايغ”لصابر المداح “حمادة هلال “وتخبره أن الجن قزح فتح البوابة لها، وأنها ستؤذي والدته “حنان سليمان”.

يصاب صابر المداح بالحيرة بعد ظهور مليكة له مرة أخرى، خاصة بعدما حرقها وحبسها في أرضه سابقا، ويساعد زين “محمد عز”حسن سلام “خالد سرحان”في الخروج من السجن بعد اتهامه لحماد، مساعده الشخصي، في بلاغ رسمي بأنه السبب قتل 5 أشخاص دون علمه.

ظهور مليكة

ويلتقي الدكتور سميح “فتحي عبدالوهاب” بالجنية مليكة ويخبرها أن الفرصة أتيحت لها لأخذ حقها من المداح، ويؤكد لها أن صابر يمتلك هبة لا مثيل لها، يذهب صابر لعم خضر “محسن محي الدين” ويخبره عن أسرار عالم الجن، ويعبر عن حيرته من أمر مليكة، ويؤكد له أن هدف الجن هو استعادة الأرض.

الشك بين الأزواج

تبدأ منال “دنيا عبدالعزيز”في الشك بزوجها زين وأنه السبب فيما حدث لطليقها حسن، وتذهب لمخزن زوجها لتعثر على كمية كبيرة من الآثار، وتكتشف حقيقة تجارته في تهريب الآثار، بعدها يذهب صابر لرحاب “هبة مجدي”في منزلها ويطلقها، وتنهار رحاب بعد ذلك، ويخبر صابر عم خضر “محسن محي الدين”أنه وصل إلى مكان البوابة الثالثة.

وتنتهي الأحداث بذهاب الحج زايد “منير مكرم” إلى صابر المداح ويخبره أن ابنته ترى أشياء غريبة، ويذهب صابر لرؤيتها، ليصدم بوجود سيطرة للجن على المكان.

أبطال المسلسل

مسلسل “المداح – أسطورة العودة” بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج “سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان .

أحداث المداح 4

في الفصل الجديد من أسطورة المداح، يجد صابر نفسه في حرب ضارية، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، حيث يبدأ فصل جديد من الصراع حين يلبي هو وصديقه “سميح” نداء استغاثة لعائلة صعيدية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.