أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

منة شلبى تتحدث عن علاقة مصر والسعودية ومشاريعها الفنية

 منة شلبي تتحدث عن علاقة مصر والسعودية ومشاريعها الفنية

تقرير_أمجد زاهر 

في إطار الليالي السعودية المصرية التي انطلقت في دار الأوبرا المصرية مساء الأحد، أعربت الفنانة منة شلبي عن سعادتها بالتعاون الفني بين البلدين الشقيقين، وأكدت أنهما يدعمان بعضهما في كافة المجالات.

علاقة قوية ووطيدة

قالت منة شلبي في تصريحات لها على هامش حضورها حفل “ليالي سعودية مصرية”: “مصر والسعودية دولتين شقيقتين من زمان، وبينهم كل الاحترام والحب، وما بينهمش أي حاجة مسيسة، وده موضوع مش محتاج نقاش”.

وأضافت: “مصر بلد عريقة ليها تاريخ كبير في الفن والثقافة، والسعودية بلد جميلة فيها الحرمين الشريفين، واللي بيروحها بيحس بالترحيب والحفاوة، والعكس صحيح في مصر”.

 دعم سعودي للسينما المصرية

تحدثت منة شلبي عن قرارات رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، بشأن إنتاج عدد من الأفلام المصرية من خلال صندوق Big Time، وضخ أكثر من 4 مليارات جنيه للصندوق. وقالت: “ده شيء رائع ودعم خطير، لأن السينما المصرية محتاجة إنتاج أكبر، وأنا بنشكر سيادة المستشار على ده”.

وأوضحت: “أنا لما بدأت أمثل كنت بعمل أربعة أو خمسة أفلام في السنة، لكن دلوقتي الإنتاج قل والتنوع قل، فأنا بحاول أختار الأفلام اللي تناسبني وتعجبني”.

 مشاريع فنية قادمة

كشفت منة شلبي عن مشاريعها الفنية القادمة، وقالت: “أنا متجهة لعمل الأفلام أكثر من المسلسلات، وبحضر لفيلمين جديدين، واحد مع أحمد عز وآسر ياسين ومحمود حميدة، والتاني مع أحمد داوود وجيهان الشماشرجي”.

وأضافت: “أنا انبهرت بحفل joy awards اللي عمله تركي آل الشيخ، وكان مستواه رائع، وأنا بسافر كتير وبشوف مسرحيات في العالم كله، وكنت منبهرة بالتحضيرات والتنظيم، وده بيدل على الاحترافية والجدية”..

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.