آخر أخبار

منة شلبى تصف يسرا بالسوبر هيرو..وتستنكر مصطلح فارس الاحلام

2

كتب/ أمجد زاهر

كشفت الفنانة منة شلبي عن كواليس فيلم “تراب الماس”، للمؤلف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.
 
وقالت شلبي، خلال لقائها مع برنامج “صاحبة السعادة”، المذاع عبر فضائية “dmc”، تقديم الفنانة إسعاد يونس، اليوم الثلاثاء، أن التحضير للفيلم مدته 3 سنوات، مؤكدة أنها قرأت الرواية بعد الانتهاء من تصوير الفيلم.
 
وأكدت أنها لا يفرق معاها إذا كان الدور كبيرا أو صغيرا، الأهم هو الدور الذي ستقدمه، مضيفة: “لو جالي فيلم حلو ودوري مش كبير بيبقى تحدي ليّا، إزاي أمثل والصدق يبان في كلامي وأقول إني شبعت تمثيل”.
 
وتابعت الفنانة: “يسرا بالنسبة لي سوبر هيرو، ممكن أبقى قاعدة وعندي مشكلة وتيجي لي زي سوبر مان وتحل المشكلة، علاقتي بها بتصلب لي طولي، وده اللي حسيته من مسلسل أين قلبي.. أنا بقيت باحس دايمًا خيرا تعمل خيرًا تلقى”.
كما رفضت الفنانة منة شلبي الكشف عن مواصفات فتى أحلامها، مضيفة: “أنا لما كبرت اكتشفت إن مفيش حاجة اسمها فتى أحلام وفارس أحلام”.
 
وقالت شلبي، خلال لقائها مع برنامج “صاحبة السعادة”، المذاع عبر فضائية “dmc”، تقديم الفنانة إسعاد يونس، اليوم الثلاثاء، إن الأهم هو الحنية والأصل الطيب والتربية الجيدة بين الشخصين، لأنها ستعيش بينهما وسيكونان متفاهمين في حياتهما الزوجية وفي تخطي العقبات والمشكلات.
 
وأضافت الفنانة: “أنا بارفض الراجل الكداب والمغرور والأفّاق والمدعي والشرير، حتى بارفضهم من دواير حياتي الشخصية، لا يمكن يكون ليا صديق بهذه المواصفات”.

التعليقات مغلقة.