الرئيسية » منة فضالي بفستان زفاف بصحبة محمد رمضان

منة فضالي بفستان زفاف بصحبة محمد رمضان

by أميرة صابر

منة فضالي بفستان زفاف بصحبة محمد رمضان

كتبت : دعاء حمادة ✍️

نشرت الفنانة منة فضالي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة لها مرتدية فستان زفاف بصحبة الفنان محمد رمضان، وهي من كواليس مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “العمدة”.

وعلقت قائلة على الصورة: “العمدة رمضان 2023 جعفر ونرجس إخراج محمد سامي بطولة النجم محمد رمضان”.

منة فضالي بفستان زفاف بصحبة محمد رمضان

منة فضالي بفستان زفاف بصحبة محمد رمضان

علق الجمهور بكل الحب لها وعن إنتظارهم وشوقهم لرؤية هذا المسلسل، ودعوا لها بكل التوفيق والنجاح دائمًا.

والجدير بالذكر أن مسلسل “العمدة” المقرر عرضه رمضان المقبل 2023 يقع تحت إطار ممزوج بين الاجتماعي والإثارة والتشويق في الأحداث، ويشارك في مع الفنانة منة فضالي الفنان محمد رمضان، هيدي كرم، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، هالة صدقي، عصام السقا، طارق النهري، أحمد داش، مجدي بدر، من تأليف وإخراج محمد سامي.

وفي سياق آخر تنشغل الفنانة منة فضالي، بتصوير مسلسلها الجديد “سر السلطان”، ويشترك مع الفنانة منة فضالي به مجموعة مميزة من نخبة الممثلين منهم: أحمد فهمى، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حسين فهمي، أحمد عبد العزيز، هالة صدقى، حنان مطاوع، بيومي فؤاد، خالد أنور، اسلام حافظ، من إخراج خالد يوسف، وإنتاج شركة سينرجي.

ويعرض حاليا مسلسل “الونش” الذي تشترك به الفنانة منة فضالي، مع الفنان محمد رجب، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة منة فضالي، مسلسل “نسل الأغراب” مع الفنان القدير أحمد السقا، مي عمر، أمير كرارة، محمد دياب، ملك أحمد زاهر ، أحمد مالك، أحمد داش، وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

Related Posts

Leave a Comment