“منه فضالى”فى حاله نشاط فنى ما بين سوريا ومصر ..اليكم تفاصيل اعمالها الدراميه

"منه فضالى"فى حاله نشاط فنى ما بين سوريا ومصر ..اليكم تفاصيل اعمالها الدراميه-تقرير وحوار أمجد زاهر

بقلمأمجد زاهر

ما لا تعرفه عن الفنانه “منه فضالى”انها تواصل تصوير مسلسل مقابله مع السيد ادم ،الجزء الثانى،فى سوريا،لاستكمال دورها الذى تجسده باحداث المسلسل بشخصيه “نور”.

اما عن كواليس تصوير المسلسل،فقد صرحت الفنانه منه فضالى لاسرار المشاهير ،قائله”ان العمل وكواليسه رائعه،وانها حاليا تستكمل تصويره مابين بابا توما بالشام القديمه وطرطوس واللدقيه”.

المسلسل من بطولة غسان مسعود، وعبدالمنعم العمايري، وروعة السعدي، وريم عبدالعزيز،من تأليف وإخراج فادي سليم، ومن المتوقع عرضه ضمن موسم رمضان 2021.

منه فضالى اتمنى تجسيد شخصيه داليدا 

وفى وقت سابق،فى اوائل شهر يناير من هذا العام،اجراءنا معها حوار بعد حصولها على جائزة بمهرجان اوسكار العرب فى دورته الرابعه كتكريم لها عن مشوارها الفنى،اليكم تفاصيل الحوار.

ما وراء كواليس مسلسل سكن البنات مع منه فضالى ؟

تجربتى مع تصوير مسلسل “سكن البنات” كنت سعيده للغايه لانه بيناقش قصص وحكايات البنات ومشاكلهم المجتمعيه بصورة حقيقيه ،وهو من اخراج محمد النقلى.

وما رايك فى الاعمال الدرامية والمسلسلات من انتاج المنصات؟

تواجد المنصات الالكترونيه وانتاجها اعمال ومسلسلات دراميه وطرحها عبر الانترنت ،دليل على التطور المذهل فى مسأله الانتاج الدرامى بصفه عامه وانا مع هذه النوعيه الموجوده والمطروحه من الاعمال لانها بتقدم افكار برؤيه مختلفه و بتناقش موضوعات مجتمعيه او فانتازيه بصورة جديده .

وما اهميه التكريمات والجوائز بالنسبه ليكى شخصيا ؟

اهميتها بالنسبه ليا،فى انها عرفان وشكر وتقدير عن تعب ومجهود كبير،لذلك الفنان يحتاح ان يسمع ويرأى بنفسه هذا التقدير نتائج شغله لجمهوره ،فيفرح ويسعد حتى لو كان هذا التكريم فى اجواء مصغره.

وماذا لو عرض عليكى تقديم شخصيه المطربه داليد؟

سأكون سعيده للغايه بهذا الترشيح،لانى من امنياتى تجسيد شخصيات واقعيه اثرت فى الناس عموما،وداليدا شخصيه معروفه ومحبوبه،لذلك فيكون تقديمى ليها فخر ليا وامتنان.

منه فضالى اتمنى تجسيد شخصيه داليدا وسعيد بتجربه مسلسلات المنصات-بقلم أمجد زاهر-نشر فى الجريدة الورقيه اسرار المشاهير
منه فضالى اتمنى تجسيد شخصيه داليدا وسعيد بتجربه مسلسلات المنصات-بقلم أمجد زاهر-نشر فى الجريدة الورقيه اسرار المشاهير

والجدير بالذكر،ان الفنانه منه فضالى لها عدد من الاعمال الدراميه والتى شاركت بها فى الاوانه الاخيره،منها مسلسل”سكن البنات”مع النجم وفاء عامر وايتن عامر،

وايضا مسلسل “بت القبايل”الذى شارك فى بطولته حنان مطاوع،وعمرو عبدالجليل، محمد رياض وآخرون

وايضا مسلسل البوليسى السورى”مقابلة مع السيد أدم”،الجزء الثانى مع الفنان القدير غسان مسعود .

بجانب عودتها السينمائيه من خلال  فيلم “زنزانه 7” من بطوله أحمد زاهر ونضال الشافعى .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد