منى ذكى وجلسة تصافى مع شعبان برعاية السقا من اجل ترانيم ابليس

1

كتب/ أمجد زاهر

أنهت منى زكي جولتها السينمائية في الجونة ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي منذ أيام لتعود مجدداً إلى القاهرة لمواصلة نشاطها الفني،والذى بدأ بجلسة صلح مع شعبان بعد ازمة عدم العمل سويا بحضور احمد السقا واليكم التفاصيل.

أزمة صوت

فقدت سندريلا الجونة منى زكي صوتها في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي إثر تعرّضها للإرهاق طوال أيام المهرجان ما جعلها تعتذر عن التصوير مع أي برنامج تلفزيوني على السجادة الحمراء في حفل الختام حتى لا ترهق حبالها الصوتية كثيراً قبل التصوير.

السقا يتدخل

من المقرر أن تبدأ زكي بتصوير مشاهدها الأولى ضمن أحداث فيلمها السينمائي الجديد “ترانيم إبليس” لأحمد السقا والذي تتعاون فيه مع مصطفى شعبان مجدداً، بعد فيلمهما الوحيد معاً “أحلام عمرنا”، حيث تشاركا معاً في بطولته منذ سنوات طويلة ولم يكرّرا تعاونهما مرة أخرى بسبب الخلافات التي نشبت بينهما أثناء تصوير الفيلم؛ ما جعل منى زكي تصرّح أكثر من مرة عن عدم تكرارها التعاون معه.
لكن بطل الفيلم أحمد السقا تدخّل للصلح بينهما وأعاد الصداقة بين الثلاثي التي جمعتهما من قبل في فيلمهما الشهير “مافيا” الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

 أحلى الأوقات

وقد صرّحت منى زكي أن أحلى أوقات حياتها هي التي تقضيها برفقة أولادها ما يجعلها تفضّل الحصول على إجازات طويلة خلال الفترة الماضية للاستمتاع بأمومتها والاهتمام بتربية أبنائها الثلاثة، لي لي ويونس وسليم.

 

التعليقات مغلقة.